فيس بوك يطرح ميزة جديدة للمستخدمين لتفادى الإعلانات المزعجة

الأحد، 20 سبتمبر 2015 10:00 م
فيس بوك يطرح ميزة جديدة للمستخدمين لتفادى الإعلانات المزعجة فيس بوك-أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت لا تحب إعلانات فيس بوك التى توجه لك بشكل خاص وفقا لاهتماماتك وبحثك، والتى يطلق عليها إعلانات شخصية، فالشبكة الاجتماعية الأشهر فى العالم قررت أن تحميك منها وأطلقت أداة جديدة تعطى للمستخدمين القدرة على تفادى مثل هذه الإعلانات التى يجدونها مزعجة، فالعام الماضى قدمت الشركة الإعلانات التى تعرض المحتوى على أساس المواقع وتطبيقات التى يتصفحها المستخدمون خارج موقع فيسبوك.

أداة حجب إعلانات فيسبوك


قال "ستيفن ديدمن" نائب الرئيس التنفيذى للخصوصية فى موقع فيس بوك إن الشركة قامت بإدخال وسيلة إضافية للمستخدمين لإيقاف هذا النوع من الإعلانات من خلال صفحة إعدادات الخاصة بحقوق الإعلانات على فيس بوك، ففى السابق كان يمكن للمستخدمين منع الإعلانات من خلال برنامج AdChoices ، أو من خلال الإعدادات على تطبيق الموقع على هواتف الأندرويد وال ios، ولكن الآن يمكن أن تقوم بذلك من خلال خلال فيس بوك مباشرة .

ما هى الإعلانات الشخصية


الإعلانات الشخصية هى الإعلانات الموجه لك على وجه الخصوص، على سبيل المثال إذا كنت تفكر فى شراء جهاز تليفزيون جديد، وتبحث عن الأفضل عبر شبكة الإنترنت فالشركة قادرة على أن تظهر لك الإعلانات حول أجهزة التليفزيون لمساعدتك فى الحصول على أفضل الأسعار والماركات بمجرد أن تدخل على حسابك على فيسبوك.

كيفية منع إعلانات فيسبوك


قم بالدخول على صفحة الإعدادات على الموقع ، واضغط على ads ، وبجانب خيار Ads based on my use of websites and apps اضغط على edite وقم بعمل off للإعلانات اليت تظهر على أساس تصفحك لمواقع أخرى..



الإعدادات  -اليوم السابع -9 -2015
الإعدادات


خيار ads  -اليوم السابع -9 -2015
خيار ads


منع الإعلانات الشخصية  -اليوم السابع -9 -2015
منع الإعلانات الشخصية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamamd

مقال مفيد

مقال جميل فعلاً شكرا لك ولإضافة المزيد حول هذا الموضوع وجدت هذا المقال الممكن ان يكون مفيداً http://istazell.com/site/ads_details/4377

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة