بالصور.. نجاح حملة "بلاها موبايل" واستجابة كبيرة من مستخدمى الإنترنت.. تضامن المئات بإرسال صور هواتفهم بعد نزع الشريحة.. ومؤسس الحملة يؤكد استكمال الطريق حتى تحقيق الهدف والحصول على المطالب

الأحد، 20 سبتمبر 2015 11:18 م
بالصور.. نجاح حملة "بلاها موبايل" واستجابة كبيرة من مستخدمى الإنترنت.. تضامن المئات بإرسال صور هواتفهم بعد نزع الشريحة.. ومؤسس الحملة يؤكد استكمال الطريق حتى تحقيق الهدف والحصول على المطالب حملة بلاها موبابل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت صفحة "ثورة الإنترنت" الشهيرة عن حملتها الجديد "بلاها موبايل"، التى تهدف إلى تحسين خدمة الإنترنت على الهواتف الذكية، وانتهت اليوم أولى فعاليات الحملة التى طالبت من التضامين إغلاق هواتفهم من لمدة 5 ساعات كاملة من الساعة الثالثة عصرا إلى الثامنة مساءً.

	استجابة للحملة  -اليوم السابع -9 -2015
استجابة للحملة

نجاح الحملة ونسبة استجابة عالية من المستخدمين


وتضامن عدد كبير من مستخدمى الإنترنت مع الحملة، وأرسلوا صورا متعددة لهواتفهم بعد نزع الشريحة وإغلاقه، ليبينوا مساندتهم لهذه الحملة وللتعبير عن رغبتهم فى زيادة سرعات الإنترنت على الهواتف الذكية، بالإضافة إلى استقبال الصفحة لمئات الرسائل والتعليقات التى تعبر عن مساندتها لهذه الحملة المهمة التى ستساعد المصريين على استرجاع حقهم فى خدمة إنترنت سريعة ومميزة، تتفوق على سرعات الإنترنت فى الدول الأخرى.

	حملة بلاها موبابل  -اليوم السابع -9 -2015
حملة بلاها موبابل

خطط الحملة للوصول إلى أهدافها


وعبّر أحمد أبو بكر، أحد مؤسسى صفحة ثورة الإنترنت، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، عن فرحته الشديدة بنجاح الحملة، مؤكدا توقع الفريق المؤسس للحملة بنجاحها بسبب معاناة المصريين مع سوء خدمات الإنترنت بشكل عام، فلن تكون هذه الوسيلة الوحيدة للضغط على الشركات وجذب انتباههم لمطالب المستخدمين، بل ستبحث الحملة عن عدد من الطرق والوسائل الأخرى التى تساعدهم على توصيل صوتهم وتمكنهم من استرداد حقوقهم، فهدف الصفحة هو استرجاع حق المواطن المصرى فى التمتع بخدمات انترنت رخيصة وسريعة.

	تفاعل المستخدمين  -اليوم السابع -9 -2015
تفاعل المستخدمين

زيادة استخدام الهواتف الذكية


وأكد "أبو بكر" أن السبب تركيز حملة "بلاها موبايل" على خدمة الإنترنت على الهواتف الذكية هو زيادة استعانة المستخدمين بهواتفهم الذكية فى تصفح المواقع المختلفة، سواء مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة أو المواقع الإخبارية، وتفوق نسبة استخدام الهواتف الذكية على أجهزة الكمبيوتر، نظرا لصغر حجمها ودعمها بأحدث التقنيات والتكنولوجيات التى تؤهلها لحل محل أجهزة الكمبيوتر التقليدية كبيرة الحجم.








	استقبال الصفحة لمئات الصور  -اليوم السابع -9 -2015
استقبال الصفحة لمئات الصور


	أحد المشاركين بالحملة  -اليوم السابع -9 -2015
أحد المشاركين بالحملة


	نزع المستخدمين لشريحة الهاتف  -اليوم السابع -9 -2015
نزع المستخدمين لشريحة الهاتف


	مشاركات المستخدمين  -اليوم السابع -9 -2015
مشاركات المستخدمين


	بلاها موبيل تحقق أول أهدافها  -اليوم السابع -9 -2015
بلاها موبيل تحقق أول أهدافها


	أحد المساندين للحملة  -اليوم السابع -9 -2015
أحد المساندين للحملة


	جانب من الصور  -اليوم السابع -9 -2015
جانب من الصور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

اسعار النت مرتفعه...عدد الجيجا قليل...

لابد من زياده عدد الجيجا الشهريه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو دنيا وامها فى نفس الوقت

الحكومه السبب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة