رئيس بعثة الحج يعلن ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين لـ15حالة

الأحد، 20 سبتمبر 2015 10:49 ص
رئيس بعثة الحج يعلن ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين لـ15حالة اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية
رسالة مكه المكرمة: عبد الفتاح عبد المنعم - ميرفت رشاد- وليد عبد السلام -على حسان -إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



أعلن اللواء سيد ماهر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، عن 4 حالات وفاة جديدة فى صفوف الحجاج المصريين، ليرتفع العدد إلى 15 حالة.
وأوضح "ماهر" أن الأربع وفيات 2 قرعة وواحدة سياحة وواحدة فرادى، وهم رسمية على محمد 53 سنة من محافظة أسيوط حج فرادى، وصلاح عبدالسلام عبدالنبى مواليد 1947 سياحة من الدقهلية، وكمال محمد عوض من حجاج القرعة محافظة السويس مواليد 1953، وعبدالحميد معوض إبراهيم مواليد 1950 محافظة القليوبية من حجاج القرعة، مشيرا إلى أن جميع الوفيات طبيعية وسيتم دفنهم بمكة بعد استئذان ذويهم فى مصر.

وكان "ماهر" قد أعلن عن وفاة الحالة الحادية عشرة فى صفوف الحجاج المصريين، وهو الحاج مجدى محمد عبده من حجاج القرعة محافظة القاهرة، موضحا أن سبب الوفاة أزمة قلبية، وأنه سيتم دفنه بمكة بعد استئذان ذويه.

وأضاف "ماهر"، أن حالة الوفاة التاسعة لحاج من بعثة السياحة يدعى عادل على السيد ابراهيم "63سنة"؛ حيث توفى إثر إصابته بسكتة قلبية، بينما الحالة العاشرة هى لحاج من حجاج الجمعيات بمحافظة أسيوط، ويدعى شداد ثابت أحمد شبشوب "56سنة"؛ حيث توفى اثر اصابته بتليف كبدى ورئوى.

وأضاف مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، أنه تم دفن جثمانى الحاجين المتوفيين بمكة المكرمة بعد موافقة أهليتهما فى مصر.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة