مسلسل شيكابالا يواصل الإثارة لليوم الثانى على التوالى.. مرتضى منصور يرفض استقباله فى منزله.. ويحدد شرطين للعفو عن اللاعب.. وانقسام داخل المجلس الأبيض بسبب عودته.. وأنباء عن حل الأزمة خلال ساعات

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 09:57 م
مسلسل شيكابالا يواصل الإثارة لليوم الثانى على التوالى.. مرتضى منصور يرفض استقباله فى منزله.. ويحدد شرطين للعفو عن اللاعب.. وانقسام داخل المجلس الأبيض بسبب عودته.. وأنباء عن حل الأزمة خلال ساعات شيكابالا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يزال مسلسل عودة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب سبورتنج لشبونة لصفوف الزمالك، يحظى بالسخونة والإثارة لليوم الثانى على التوالى، عقب قرار مجلس إدارة الزمالك أمس بفسخ التعاقد معه لرفضه حضور المؤتمر الصحفى الخاص، بإعلان عودته للزمالك وإعارته لصفوف الإسماعيلى.

"اليوم السابع" يعرض آخر مستجدات محاولات الصلح، وإنهاء الأزمة بين الزمالك واللاعب خلال السطور التالية:

مرتضى يرفض استقباله فى منزله


رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك، استقبال محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب سبورتنج لشبونة فى منزله بالمهندسين، رد على تجاهل اللاعب حضور مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام الذى عقد الاحد الماضى، مما أدى لفسخ القلعة البيضاء التعاقد مع الفتى الأسمر.

كان عمرو الجناينى عضو مجلس إدارة الزمالك السابق قد زار مرتضى منصور أمس فى منزله لإنهاء أزمة شيكابالا، وكان برفقته اللاعب، إلا أن رئيس النادى رفض استقبال اللاعب فى منزله، ليظل شيكابالا فى سيارة عمرو الجناينى خارج المنزل لحين انتهاء الجلسة، التى أسفرت عن تقارب بسيط فى وجهات النظر وسط أنباء عن اتجاه مرتضى منصور للعف عن اللاعب.

انقسام فى المجلس حول عودته


حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بسبب مصير التعاقد مع محمود عبد الرازق شيكابالا.

جاءت حالة الانقسام بعد الجلسة التى عقدت أمس بين مرتضى منصور رئيس النادى وعمرو الجناينى عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والذى يتوسط لإعادة اللاعب للقلعة البيضاء، حيث توجه الجناينى إلى منزل رئيس النادى وطلب منه التراجع عن قراره وكان معه شيكابالا، وطلب مرتضى منصور من الجناينى ضرورة التأنى فى حسم مصير التعاقد مع شيكابالا لأنه أخطأ فى حق نادى الزمالك.

عقب الجلسة انقسم المجلس الأبيض بين رافض لاستكمال التعاقد ويقود هذه الجبهة مرتضى منصور ومعه أحمد مرتضى فى حين يتصدر شريف منير حسن عضو المجلس جبهة المطالبة بعودة شيكابالا، ومعه امير مرتضى نجل رئيس النادى نظرا لارتباطهما بصداقة قوية مع شيكابالا.

شروط مرتضى للعفو عن شيكا


وضع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك شرطين مقابل الموافقة على اعتذار محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب سبورتنج لشبونة، واستكمال إجراءات تعاقده.

واشترط رئيس الزمالك إعلان اللاعب اعتذاره لنادى الزمالك والإسماعيلى وجمهور الناديين فى مؤتمر صحفى، ليكون تعويض عن تجاهله حضور للمؤتمر الصحفى الخاص بإعلان التعاقد معه، وكذلك ضرورة توقيع استمارة مخالصة بأنه ليس له مستحقات لنادى سبورتنج لشبونة، وهى الورقة التى أرسلها النادى البرتغالى واشترط أن يوقعها شيكابالا قبل إرسال البطاقة الدولية، وهى نفسها الورقة التى يعترض اللاعب على توقيعها لرغبته فى الحصول على بعض المستحقات من النادى البرتغالى.

ومن المنتظر أن يتم حل الأزمة خلال الساعات المقبلة فى ظل الضغوط التى يمارسها اللاعب مع الوسطاء للضغط على مرتضى منصور رئيس النادى للعفو عنه واستكمال التعاقد.



اخبار متعلقة:


أحمد حمودى وكهربا يطلبان "مقدم" تعاقدهما من الزمالك


السفارة المصرية فى جنوب أفريقيا توفر شرائط "أورلاندو" للزمالك











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

saso maso

ما فيش فايده

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

وعلي ايه ده كله في لاعب فاشل

هو خساره لاي فريق يلعب له هذا الفاشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة