محافظ بورسعيد يؤكد دعمه لمجلس المصرى خلاله اجتماعه مع "حلبية"

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 07:14 م
محافظ بورسعيد يؤكد دعمه لمجلس المصرى خلاله اجتماعه مع "حلبية" اللواء مجدى نصر الدين محافظ بورسعيد
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وعد اللواء مجدى نصر الدين محافظ بورسعيد خلال اجتماعه اليوم بمجلس إدارة النادى المصرى ممثلاً فى سمير حلبية رئيس النادى وعلى الطرابيلى أمين الصندوق بالوقوف بجوار النادى المصرى وتسهيل كافة المعوقات التى تواجهه.

استعرض مجلس إدارة المصرى كافة التطورات الأخيرة داخل النادى خاصةً فيما يتعلق بالطلبات المتعلقة بتخصيص عدد من قطع الأراضى بكافة أنحاء المحافظة من أجل إنشاء فروع لأندية اجتماعية أو تدعيم خزينة النادى ماليا.

أكد محافظ بورسعيد أثناء الاجتماع على دعمه الكامل لإنشاء ناد اجتماعى للمصرى بمقر ملعب السيد متولى وهو المشروع الذى انتهى مجلس إدارة المصرى من تصميم الماكيت الخاص به حيث أبدى اللواء مجدى نصر الدين إعجابه بماكيت المشروع معرباً عن أمله فى أن تنتهى الإجراءات الخاصة بالموافقات اللازمة من أجل البدء الفورى فى بناء هذا المشروع الذى يعد اللبنة الأولى فى سبيل توفير موارد مالية خاصة بالنادى.

من جهته أكد سمير حلبية رئيس المصرى على شعوره بالمساندة التامة من محافظ بورسعيد لكيان النادى المصرى خاصةً وأنه أحد أبناء محافظة بورسعيد ومن المتابعين عن قرب لكل ما يدور داخل أروقة النادى المصرى، مشيراً أن مجلس الإدارة قرر تكليف على الطرابيلى أمين صندوق النادى بمتابعة كافة الأمور المالية مع محافظة بورسعيد وذلك من أجل سرعة تلبية احتياجات النادى خلال الفترة المقبلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة