تجديد حبس طالب 15 يوما لقتله والده فى شبين القناطر

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 02:15 م
تجديد حبس طالب 15 يوما لقتله والده فى شبين القناطر ضرب - صورة أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب بنها، تجديد حبس "طالب" 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل والده انتقاما منه على إهانته وضربه له.

كان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شبين القناطر بمقتل "على.م. ص" 60 سنة بالمعاش ومقيم فى طحا نوب التابعة للمركز والعثور على جثته فى غرفة النوم بشقته بها إصابات عبارة عن جروح سطحية متفرقة بالرقبة و2 جرح قطعى بالذراع اليمنى طولهما 15 سم وكدمة شديدة وزرقان بالخصية.

توصل المقدم أحمد عبد العاطى رئيس مباحث شبين القناطر من خلال خطة بحث بإشراف اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية ورئاسة العميد حسام فوزى رئيس مباحث المديرية إلى أن مرتكب الحادث هو ابن المجنى عليه "أحمد" 15 سنة طالب. عقب تقنين الإجراءات ألقت قوة القبض على المتهم.

واعترف بارتكاب الواقعة لكون والده دائم التعدى عليه بالضرب وإهانته حيث استغل عدم وجود والدته وشقيقتيه للانتقام منه وتعدى عليه بالضرب وركله بالخصية، وأحدث ما به من جروح بأظافره، وأرشد عن الملابس التى كان يرتديها أثناء الحادث فتبين أنها ملطخة بالدماء.

تحرر محضر ملحق بالأصلى حمل رقم 2 أحوال مركز شبين القناطر لسنة 2015 وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام برئاسة عبد الناصر على وبإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات القليوبية وجدد قاضى المعارضات حبسه تمهيدا لإحالته للمحاكمة.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة