بالصور.. 5 صفقات تمنح "غول الانتقالات" 22 مليون يورو فى 2015.. مينديز أشهر وكيل لاعبين فى العالم يسيطر على نجوم "البيج فايف".. ويتعامل فقط مع أثرياء العالم الكروى

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 11:47 م
بالصور.. 5 صفقات تمنح "غول الانتقالات" 22 مليون يورو فى 2015.. مينديز أشهر وكيل لاعبين فى العالم يسيطر على نجوم "البيج فايف".. ويتعامل فقط مع أثرياء العالم الكروى البرتغالى خورخى مينديز أشهر وكيل لاعبين فى العالم
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمر وكيل اللاعبين البرتغالى خورخى مينديز صاحب الـ49 عاماً فى التألق بسوق الانتقالات وتحقيق مكاسب كبيرة من خلال اتمام صفقات قياسية لنجوم كبار يتحكم بمصيرهم فى "الميركاتو".

وكعادته تربع مينديز على عرش المستفيدين من فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، بعد أن لعب دور الوكيل فى 5 صفقات من العيار الثقيل ولو اعتبرنا أنه حصل على النسبة المعروفة التى يحصل عليها أى وكيل والمقدرة بـ10% من قيمة التعاقد سنجد أنه ربح مبلغا يصل إلى 22.7 مليون يورو.

فى هذا الصدد نرصد الصفقات الخمسة التى أبرمها مينديز بصيف 2015، التى وصلت قيمتها إلى 22.7 مليون يورو، والنسبة التى حصل عليها.

اليوم السابع -9 -2015

مارسيال من موناكو إلى مانشستر يونايتد


الفرنسى أنطونى مارسيال مهاجم فريق موناكو المنضم حديثاً لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى مقابل 50 مليون يورو، لتصل نسبة مينديز إلى 5 ملايين يورو من تلك الصفقة.

اليوم السابع -9 -2015

دى ماريا من مانشستر يونايتد إلى باريس سان جيرمان


الأرجنتينى أنخيل دى ماريا الذى انتقل من مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 63 مليون يورو، وربح مينديز من تلك الصفقة 6.6 مليون يورو.

اليوم السابع -9 -2015

أوتوماندى من فالنسيا إلى مانشستر سيتى


الأرجنتينى نيكولاس أوتوماندى مدافع فالنسيا الإسبانى المنتقل حديثاً إلى مانشستر سيتى الإنجليزى مقابل 45 مليون يورو، وحصل مينديز على 4.5 مليون يورو.

اليوم السابع -9 -2015

مارتينيز من بورتو إلى أتليتكو مدريد


الكولومبى جاكسون مارتينيز مهاجم بورتو البرتغالى الذى اتجه إلى أتليتكو مدريد الإسبانى مقابل 35 مليون يورو، رغم اقترابه من ميلان الإيطالى، وحصل مينديز على 3.5 مليون يورو.

اليوم السابع -9 -2015

توران من أتليتكو مدريد إلى برشلونة


التركى أردا توران لاعب أتليتكو مدريد الإسبانى والمنضم إلى برشلونة مقابل 34 مليون يورو ليحصل مينديز على 3.4 مليون يورو.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة