الإذاعة المصرية تبدأ تغطية انتخابات البرلمان السبت المقبل

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 09:04 م
الإذاعة المصرية تبدأ تغطية انتخابات البرلمان السبت المقبل الإذاعة المصرية - أرشيفية
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، اجتماعات مكثفة مع رؤساء الشبكات الإذاعية، لمناقشة خطط الشبكات لتغطية الانتخابات البرلمانية، اعتباراً من الآن، حيث مراحل التقديم ووصولاً إلى مراحل التصويت المختلفة داخليًا وخارجيًا، وعلى جميع شبكاتها العاملة.

ووجهت رئيس الإذاعة خلال اجتماعاتها رؤساء الشبكات إلى ضرورة المتابعة المستمرة لكل تفاصيل العملية الانتخابية من خلال خطاب متوازن يعلى من مصلحة الوطن، ويبرز وجهات نظر الناخبين وكيفية اختيار النائب القادر على التعبير عن إرادة الجماهير وتلبية مطالبهم لبناء مستقبل الوطن.

كما أشارت رئيس الإذاعة إلى أهمية البرامج الدينية ودورها فى التوعية، ووجهت بضرورة الاستعادة بين آراء العلماء والمشايخ لكشف المتاجرين بالدين وكيفية المفاضلة بين المرشحين لاختيار الأفضل.

وقالت نادية مبروك إن جميع الشبكات تدخل سياق التغطية من خلال مجموعة من البرامج والفترات تلبى وترد على كافة أسئلة الناخب سواء فى البرنامج العام أو الشرق الأوسط أو الشباب والرياضة أو الشبكة الإقليمية، أما الإذاعات الموجهة فسوف تتابع مراحل التصويت فى الخارج وتلتقى بالسفر ورؤساء البعثات الدبلوماسية لمتابعة سير عمليات الإدلاء بالأصوات، كما ستشارك الشبكة الثقافية فى التغطية باستضافة المثقفين والأدباء والتعرف على آرائها فى البرلمان وأعضائه المنتظرين.

يذكر أن الإذاعة المصرية بدأت خطة التغطية من خلال إذاعة بروموهات تحث الجماهير على المشاركة لاستكمال الاستحقاق الثالث فى مسيرة الوطن وستبدأ اعتباراً من السبت القادم بث البرامج والفترات على أثير مختلف الشبكات الإذاعية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة