أبرز مشاهد ثانى أيام تلقى طلبات انتخابات البرلمان بجنوب الجيزة.. مرشح يصطحب طفلتين أثناء تقديم أوراقه.. وكفيف يعلن خوض السباق: عرضت على قائمتان ولم أحسم الأمر..وأمن المحكمة يتحفظ على سلاح راغب بالترشح

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 08:23 م
أبرز مشاهد ثانى أيام تلقى طلبات انتخابات البرلمان بجنوب الجيزة.. مرشح يصطحب طفلتين أثناء تقديم أوراقه.. وكفيف يعلن خوض السباق: عرضت على قائمتان ولم أحسم الأمر..وأمن المحكمة يتحفظ على سلاح راغب بالترشح محكمة جنوب الجيزة الابتدائية
كتب خالد النادى – محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الثانى لفتح باب تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب المقبل داخل محكمة جنوب الجيزة الابتدائية عددا من أبرز المشاهد التى لفتت انتباه الموجودين بمقر المحكمة.

مرشح يصطحب طفلتين


تقدم أحمد عبد الحميد السيد، اليوم الأربعاء، بأوراق الترشح لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة عن دائرة بولاق الدكرور فردى مستقل، إلى لجنة انتخابات الجيزة المنعقدة بالقاعة رقم 6 بالدور الثالث.

وفى لقطة غريبة من نوعها اصطحب المرشح المحتمل لعضوية مجلس النواب أثناء التقدم بطلب الترشح طفلتين لم تتجاوزا 7 سنوات، وبسؤاله عن سبب تواجدهما معه أوضح أنهما المنسقتان لحملة الدعاية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقال أحمد عبد الحميد "اليوم السابع" إن سبب اختياره للطفلتين هو أن يصبح لديهما رؤية شاملة عن العملية الانتخابية، بجانب أن الممارسة على الحياة الديمقراطية أفضل من دراستها وبذلك يستطيع الطفل مناقشتها.

وحرص المرشح والطفلتان على التقاط صور تذكارية مع أعضاء لجنة قبول وتلقى طلبات الترشح وهم المستشار حاتم عيسى والمستشار علاء السيد رئيس محكمة العجوزة وعضو لجنة الانتخابات بمحكمة الجيزة، وداعبهم المستشار حاتم عيسى قائلا "أصغر المرشحات لعضوية مجلس النواب".

أول كفيف يتقدم بأوراق ترشحه


عبد المجيد الدالى هو أول كفيف يتقدم بأوراق ترشحه للمنافسة على مقاعد البرلمان المقبل عن دائرة الجيزة، إلى لجنة تلقى الطلبات والمنعقدة بمحكمة جنوب، وذلك فى اليوم الثانى من فتح باب الترشح.

وقال "الدالى "لـ"اليوم السابع": "أنا رئيس جمعية خيرية تدعى "الطريق إلى الهدف"، موضحا أن هناك قائمتين تعرض عليه الانضمام إليهما وهما "حراس الثورة، وتحالف العدالة الاجتماعية عن قائمة الصعيد والجيزة" مشيرا على أنه مازال يدرس الأمر ولم يحسم موقفه حتى الآن.

يتقدم للترشح بـ"السلاح"


وعلى جانب آخر، تحفظت قوات الشرطة المكلفة بتأمين مقر لجنة الانتخابات بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، والمنعقدة بالقاعة رقم 6 بالدور الثالث، بالسلاح الشخصى لأحد الراغبين فى الترشح للبرلمان أثناء محاولة دخوله قاعة تلقى طلبات الترشيح بالسلاح، وطالب الضابط المنوط بالتأمين ترك السلاح لحين الانتهاء من تقديم المستندات.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة