أكرم القصاص - علا الشافعي

هورويتز يعتذر للممثل البريطانى إدريس ألبا بعد جدل حول شخصية "جيمس بوند"

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 11:40 ص
هورويتز يعتذر للممثل البريطانى إدريس ألبا بعد جدل حول شخصية "جيمس بوند" إدريس ألبا
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الروائى أنتونى هورويتز اعتذاره بعد أن صرح بأن الممثل البريطانى "إدريس ألبا" لا يصلح للعب دور العميل السرى "جيمس بوند"، مفسرا ذلك بأن مظهر ألبا لا يليق بهذا الدور.

وقال هورويتز الذى ألف رواية "زناد الموتى" الجديدة لجيمس بوند لصحيفة "الديل ميل" بأن ألبا "قاس للغاية"، و"مظهره يدل على أنه من أبناء الشوارع" للعب دور العميل السرى الأشهر فى السينما العالمية.

وأضاف الروائى للصحيفة "بالنسبة لى، إدريس ألبا قاس لحد ما للعب الدور. إنها ليست مسألة عرق. أعتقد أن مظهره الخشن لا يناسب شخصية بوند"، متسائلا "هل القضية تدور فى أن شخصية جيمس بوند يجب أن تكون لطيفة ورقيقة؟ أجاب "نعم".

وبعد أن تسببت تعليقاته فى غضب عبر وسائل التواصل الاجتماعى، قال هورويتز "إنه يأسف حقا".

وقال على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": أشعر بالفزع للتسبب فى إهانة.. لم يكن هذا مقصدى. سألت عما إذا كان إدريس ألبا سيؤدى دورا جيدا للعب دور جيمس بوند.. عبرت عن رأيى بأن أدريان ليستر سيكون خيارا أفضل، ولكننى كاتب ولست مخرجا. وبالتالى ما أدرانى بذلك؟.

وأضاف الروائى "بطريقة خرقاء. اخترت كلمة (أبناء الشوارع) لوصف ألبا ولكنه كان خيارا سيئا."

وأعلن أنتونى هورويتز أن رواية "زناد الموتى" ستدور فى عام 1957، بعد أسبوعين من أحداث رواية فليمينج "الاصبع الذهبى"، حيث يبدأ بوند مهمته فى منتصف السباق الفضائى "السوفيتى- الأمريكى" فى الوقت الذى تستعد فيه الولايات المتحدة لإطلاق صواريخ مدمرة.

ويتبع هورويتز كلا من سيباستيان فولكس، وجيفرى ديفر، وويليام بويد فى كتابة روايات جيمس بوند التى سمح بكتاباتها صاحب الرواية الأصلى الكاتب "إيان فليمينج. "










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة