بعد بلاغ من وزير الثقافة الأسبق..

النيابة تحقق مع تشكيل عصابى تخصص فى تزوير وتقليد لوحات فاروق حسنى

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 02:20 م
النيابة تحقق مع تشكيل عصابى تخصص فى تزوير وتقليد لوحات فاروق حسنى فاروق حسنى
محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحقق نيابة مصر الجديدة مع تشكيل عصابى ألقى القبض على اثنين منهم، لتخصصهم فى تزوير وتقليد لوحات وزير الثقافة الأسبق فاروق حسنى.

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة برئاسة اللواء طارق الأعصر مدير الإدارة من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى تزوير وتزييف اللوحات الفنية لوزير الثقافة الأسبق فاروق حسنى.

البداية كانت بلاغا تلقاه العميد عاصم الداهش مدير إدارة التزييف والتزوير بمباحث الأموال العامة من وزير الثقافة الأسبق فاروق حسنى يفيد بتزوير وتزييف لوحات فنية وتقليدها وبيعها فى عدد فى المعارض الخاصة بالتحف الفنية، بالإضافة إلى نشر تلك اللوحات المنسوبة إليه فى عدد من المجلات الفنية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وبالتحريات التى توصلت إلى صحة البلاغ وبعد انتهاء الإجراءات اللازمة تمكن كل من المقدم سمير البابلى والرائدين هيثم العشماوى ومحمود المصرى من ضباط الإدارة بعد إعداد الأكمنة من مداهمة "جاليرى" "اليكس ديزاين" بمصر الجديدة وضبط صاحبه "اليكسندر.ف" وضبط "نبيل.ز" مدير جاليرى بالزمالك وبتفتيش معارضهم تم ضبط 10 لوحات مقلدة منسوبة إلى الوزير الأسبق و11 فرخا معد للتزوير وأدوات التقليد.

وبمواجهتهم اعترفوا بما نسب إليهما وأضافوا أن هناك شخصا آخر معهم هارب إلى الخارج وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة