الداى يوز هو الحل.. 5 حلول عشان تصيف رغما عن أنف "الشغل"

السبت، 19 سبتمبر 2015 12:00 م
الداى يوز هو الحل.. 5 حلول عشان تصيف رغما عن أنف "الشغل" قرى سياحية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حينما ترتفع وتيرة العمل، ويصبح من المستحيل الحصول على إجازة طويلة، يجب ألا تيأس، فمهما كانت الظروف يمكنك تدبير الأمور لتستمتع بمصيف ولو "قصير"، وهنا يأتى فى مقدمة الاختيارات ثقافة "الداى يوز" التى تكفل لك مصيفا جيدا، فى أسرع وقت، وهناك 5 مناطق رئيسية يمكن أن تتحرك لها، و5 أفكار هامة لقضاء عطلة يوم واحد، كما يقول الكتاب.


 العين السخنة -اليوم السابع -9 -2015
العين السخنة


1- العين السخنة.. ساعة ونصف وتصيف


العين السخنة هى الحل الأول للراغبين فى قضاء "داى يوز" أمام بحر رائع، وفى أسرع وقت، وفى نفس الوقت بأسعار مناسبة، ولذلك أن كنت نويت الرحيل للمصيف رغم أنف العمل ضع العين السخنة ضمن أول قوائم اختياراتك.


 فنادق -اليوم السابع -9 -2015
فنادق


2- فنادق القاهرة


يمكنك أيضا الاستمتاع بعطلة يوم واحد ممتعة فى أحد الفنادق فى القاهرة أو القرى السياحية التى تقدم يوما أمام حمام السباحة، ومجموعة من الألعاب المائية، ووجبات غذاء، كما يمكنك فيها الاستمتاع بنادى صحى وسبا وجاكوزى، وأماكن للجلوس بشكل يفصلك عن مود العمل الذى تعيشه.


 قرى -اليوم السابع -9 -2015
قرى


3- قرى طريق مصر الإسكندرية.. فى كلمة ونص وتبقى وصلت


على الطريق المؤدى للإسكندرية تستقر العديد من القرى السياحية المنشأة خصيصا لقضاء "داى يوز" وإضافة لحمام السباحة ستجد بداخلها عشرات الأنشطة، التى يمكن أن تمارسها وبأسعار معقولة.


الفيوم.. للاستجمام عنوان -اليوم السابع -9 -2015
الفيوم.. للاستجمام عنوان



4- الفيوم.. للاستجمام عنوان


أما أن كنت من هواة الاستجمام، ولا يفرق معك كثيرا السباحة، يمكنك الاستمتاع برحلة للفيوم، حيث الماجيك ليك والبحيرات الرائعة، والشلالات، ورحلة استجمام من الدرجة الأولى، وقريبة أيضا من القاهرة.

 دهب -اليوم السابع -9 -2015
دهب


5- دهب.. آه دهب تنفع فى داى يوز


لو كنت من عشاق "الجنان"، وأيضا من عشاق سيناء وسحرها، يمكنك الاستمتاع بداى يوز فى دهب، ورغم بعد المسافة هناك خطة ستعمل معك بشكل لن تصدقه، أحجز موعد السفر ليلة إجازتك بحيث يكون مقعدك مريح، وفى ليلة الإجازة أصعد إلى الرحلة واستغل الطريق بأكمله للنوم، وحينما تصل أقضى يومك كما يحلوا لك، بعد أن تكون حجزت العودة فى نفس الليلة، واستغل نفس طريق العودة للنوم وستصل بعدما تكون قضيت يوم كامل فى دهب، وتلك الخطة يمكن تنفيذها مع شرم الشيخ أو أى موقع آخر تتمنى الذهاب له.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

منى

موضوع رائع

عدد الردود 0

بواسطة:

Esam

راس سدر

راس سدر قريبه وجميله جدا ساعه ونص من القاهره

عدد الردود 0

بواسطة:

Esam

راس سدر

راس سدر قريبه وجميله جدا ساعه ونص من القاهره

عدد الردود 0

بواسطة:

بهاء محمد

للقاهريين فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة