منتج "المرسى أبو العباس": عرض الفيلم بالسينمات مطلع أكتوبر المقبل

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 09:10 ص
منتج "المرسى أبو العباس": عرض الفيلم بالسينمات مطلع أكتوبر المقبل أسرة فيلم "المرسى أبو العباس"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق عثمان المنتج الفنى لفيلم "المرسى أبو العباس"، إنه جارى الاتفاق مع إحدى شركات التورزيع السينمائى، لتولى العمل، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق بشكل مبدئى على طرح الفيلم بدور العرض السينمائية مطلع أكتوبر المقبل.

ولفت عثمان إلى أن سبب تأجيل عرض الفيلم عدة أشهر، كان من أجل المشاركة فى عدة مهرجانات سينمائية أولا قبل طرحه، آخرها مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط فى دورته الـ31.

فيلم "المرسى أبو العباس"، قصة عاطف عبد اللطيف، سيناريو وحوار جوزيف فوزى، وإخراج عمرو منصور، ومن بطولة مجموعة كبيرة من فنانى مصر والمغرب منهم نورهان وأحمد عزمى وعاطف عبد اللطيف ومنار العطار وسليمان عيد وصبرى عبد المنعم، ومن المغرب يشارك كل من النجوم يوسف الجندى، وإلهام وعزيز، وحميد ناجاحى، وابتسام فوكادير، ومدير التصوير مايكل جورج، والماكير المغربى عبد الجليل التاكى.

والفيلم تدور أحداثه بين مصر والمغرب، حيث تسرد أحداثه الصراع بين الماضى والحاضر، من خلال مجموعة من الأشخاص يبحثون عن الهوية، وذلك فى إطار تشويقى عبر عصور مختلفة، والعمل يلقى الضوء أيضا على العلاقة الوطيدة التى تجمع دولتى مصر والمغرب منذ قديم الأزل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة