نافاس يقود ريال مدريد لرقم قياسى لم يحقق منذ 113 سنة

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 01:32 م
نافاس يقود ريال مدريد لرقم قياسى لم يحقق منذ 113 سنة كيلور نافاس
كتب- محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق ريال مدريد رقمًا قياسيًا جديدًا فى تاريخه، بمرور 4 مباريات متتالية، دون أن تهتز شباكه بأى هدف، وذلك للمرة الأولى منذ 113 سنة، عقب الفوز برباعية نظيفة على شاختار دونتسك الأوكرانى، ضمن مباريات الجولة الأولى، من منافسات المجموعة الأولى لدورى أبطال أوروبا.

افتتح ريال مدريد الموسم بالليجا دون أن تهتز شباك حارسه الكوستاريكى كيلور نافاس، بالتعادل السلبى مع سبورتنج خيخون، والفوز على ريال بيتيس بخماسية، وسداسية إسبانيول فى الجولة الثالثة.

وشهدت المباراة، رقما قياسيا للبرتغالى كريستيانو رونالدو، بعدا سجل للمرة الأولى فى مسيرته 8 أهداف فى 4 أيام بعد هاتريك أمس وخماسية إسبانيول يوم السبت الماضى بالليجا، ليعادل رقم ليونيل ميسى، لاعب برشلونة الذى أحرز 8 أهداف فى 4 أيام بعدما سجل 3 أهداف مع الأرجنتين فى مرمى سويسرا وخماسية فى باير ليفركوزن فى عام 2012.

بالإضافة إلى ذلك تعد المرة الأولى للبرتغالى التى يحرز فيها هاتريك مع البلانكوس على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالبطولات الأوروبية.

يذكر أن ريال مدريد تصدر المجموعة الأولى لدورى الأبطال برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الفائز أمس بهدفين على مالمو السويدي.

يشار إلى أن نافاس كان قريب من الرحيل عن ريال مدريد نحو مانشستر يونايتد لولا تأخر المان فى إرسال عقود دافيد دى خيا قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.


أخبار متعلقة..


- بنيتيز: "جيرارد يكذب ليزيد مبيعات كتابه"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة