بيان للجنة النقابية: إضراب عمالى بـ"اكسون موبيل" للزيوت

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 04:27 م
بيان للجنة النقابية: إضراب عمالى بـ"اكسون موبيل" للزيوت إضراب عمالى - أرشيفية
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل عمال شركة أكسون موبيل بالإسكندرية إضرابا مفتوحا عن العمل، صباح اليوم الثلاثاء، احتجاجًا على فصل أحد زملائهم وتعنت الإدارة واضطهادها للعاملين بمستودع زيوت الماكس.

وبحسب بيان لدار الخدمات النقابية والعمالية، أبلغ المهندس أحمد ماهر، رئيس مستودع الزيوت بمنطقة الماكس بالإسكندرية، إدارة الشركة بفصل العامل فايز فرج من العمل تليفونيًا صباح اليوم، مما أثار غضب عمال المستودع وجعلهم يضربون عن العمل، رافعين مطلبا وحيدا، هو عودة زميلهم لعمله ووقف حالة الاضطهاد ضد العمال.

اعتبر شكرى أحمد قطشة، رئيس النقابة المستقلة للعاملين بشركة أكسون موبيل، أن فصل العامل هو اضطهاد واضح، وأنه لم ينتج عن تحقيق، وإذا كان العامل قد أخطأ فى عمله، على رئيسه المباشر أن يقوم بتوقيع جزاء عليه، وليس فصله كما حدث، وأن النقابة ستقف بجوار العامل المفصول لأن واقعة الفصل هى انتهاك واضح بحق العمال فى العمل.

واستكمل "قشطة" أن العامل فايز فرج المفصول لم يتعرض لأى نوع من أنواع الجزاء، ولكنه تعرض للفصل مباشرةً، وهذا ما ترفضه النقابة ولم تسمح به ولسنا ضد مجازات العامل فى حالة ارتكابه مخالفة من أى نوع طالما يأتى ذلك عبر الأطر القانونية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهمـــــــــوز

دنيـــــا الفوضجـية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة