صحافة المواطن.. شكاوى من عدم إصلاح تسريب الصرف فى شارع الشيخ منصور بالمرج

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 04:46 م
صحافة المواطن.. شكاوى من عدم إصلاح تسريب الصرف فى شارع الشيخ منصور بالمرج تسريب الصرف
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسلت قارئة شكوى بسبب غرق شارع الشيخ منصور بعزبة النجل التابعة لحى المرج بالقاهرة فى مياه الصرف الصحى.

وأوضحت القارئة أن عددًا من عمال الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى حضروا فى محاولة لإصلاح سبب المشكلة، مضيفة أنهم اكتفوا بتحوير مياه الصرف إلى إحدى البالوعات الموجودة بالشارع دون الكشف عن مكان تسريب مياه الصرف وأنها حاولت شرح معاناتهم وخطورة أن يقع أحد الأطفال فى البالوعة ولكن رئيس العمال رفض الاستماع لها مبدية استياءها من ذلك.

وكان اليوم السابع نشر خبر عن المشكلة منذ أيام بعنوان "صحافة المواطن:غرق شارع الشيخ منصور بعزبة النخل فى مياه الصرف الصحى"، حيث توجه عدد من عمال شركة الصرف إلى المكان لبحث حل المشكلة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


موضوعات متعلقة..


- "صحافة المواطن":غرق شارع الشيخ منصور بعزبة النخل فى مياه الصرف الصحى

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة