"العليا للانتخابات" تحذر المرشحين من مخالفة ضوابط الدعاية الانتخابية ومدتها المحددة.. وتؤكد: إزالة أى لافتات على نفقة المرشح المخالف.. ولجان تلقى الطلبات تواصل تسلم التقارير الطبية

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 04:18 م
"العليا للانتخابات" تحذر المرشحين من مخالفة ضوابط الدعاية الانتخابية ومدتها المحددة.. وتؤكد: إزالة أى لافتات على نفقة المرشح المخالف.. ولجان تلقى الطلبات تواصل تسلم التقارير الطبية اللجنة العليا للانتخابات
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت اليوم الاثنين، لجان تلقى طلبات الترشح بالمحاكم الابتدائية تسلم التقارير الطبية من الراغبين فى الترشح والذين أعادوا إجراء الكشوف الطبية بعد حكم القضاء الإدارى ببطلان الكشوف القديمة، وسيتم الانتهاء من تسلم التقارير غدًا الثلاثاء، ليتم إعلان الكشوف الأولية بأسماء المرشحين المقبولين والمستبعدين بعد غدٍ الأربعاء.

وتغلق اللجنة العليا للانتخابات غدًا، باب الترشح فى الدائرتين الأولى والثانية بمحافظة قنا (دائرتى قنا وقوص)، واللتان مدت اللجنة باب الترشح فيهما بعد صدور حكم القضاء الإدارى ببطلان استدراك ضم قفط لدائرة قنا.

تقديم الطعون الخاصة بالمستبعدين


ويتم من يوم الأربعاء 16 سبتمبر حتى الجمعة المقبلة، تقديم الطعون الخاصة بالمستبعدين والاعتراضات من المرشحين على بعضهم البعض، وسيتم الفصل فى الطعون خلال الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر.

التنسيق مع الجهات الأمنية بشأن تأمين العملية الانتخابية


وقالت مصادر باللجنة لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة والأمانة العامة واللجان الفرعية تكثف اجتماعاتها وفترة عملها للانتهاء من كل التجهيزات استعدادًا للعملية الانتخابية، وتنسق مع أجهزة الدولة المعاونة والوزارات (الداخلية والخارجية والتنمية المحلية والتربية والتعليم) للانتهاء من تحديد المدارس ومراكز الشباب التى ستنعقد بها اللجان الفرعية أثناء عملية الاقتراع، بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات الأمنية بشأن تأمين العملية الانتخابية.

وأشار المصدر إلى أن لجنة رصد ومراقبة الدعاية الانتخابية، عقدت أمس، اجتماعًا بحضور ممثلى وزارة التنمية المحلية، لمناقشة أعمال لجان رصد المخالفات بالمحافظات مخالفات المرشحين لضوابط الدعاية الانتخابية، مؤكدًا أن أى مرشح سيعلق لافتات وبانرات للدعاية الانتخابية قبل المواعيد المحددة للدعاية، ستتم إزالتها على نفقة المخالف، مع توقيع العقوبات المقررة بقانون مباشرة الحقوق السياسية.


موضوعات متعلقة..


- لجنة انتخابات شمال القاهرة: ترشح أعداد كبيرة عن مدينة نصر وعين شمس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة