أزمة بين رونالدو ورئيس ناديه تهدد استمراره فى ريال مدريد

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 01:38 م
أزمة بين رونالدو ورئيس ناديه تهدد استمراره فى ريال مدريد رونالدو
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود أزمة بين كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، مع فلورنتينو بيريز، رئيس ناديه، قد تهدد استمرار النجم البرتغالى فى صفوف النادى الملكى.

ونشرت شبكة "الكونفندسيال" الإسبانية تقريرا يفيد أن بيريز تحدث مع رونالدو فى الفترة الماضية قائلا له: "رونالدو لا يوجد أحد فوقى.. أنا لا أذهب لأحد" فى إشارة من الشبكة لحالة الغضب من رئيس المرينجى تجاه النجم البرتغالى.

وأضافت الشبكة، أن رونالدو طلب من وكليه جورجى مينديز الرحيل عن صفوف ريال مدريد الصيف الماضى بسبب أسلوب رئيس النادى الملكى.

وكشفت الشبكة أن السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد، سافر لمدريد فى 10 مارس الماضى لإقناع رونالدو بالعودة للشياطين الحمر ولكن البرتغالى تخلف عن موعده ولم يحضر العشاء عقب الخسارة من شالكه الألمانى بدور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

وتابعت الشبكة، أن رونالدو ومينديز اقتنعا بأن الصيف الماضى ليس الوقت المناسب لرحيل صاحب الـ30 عاما عن الفريق ولكن الصيف المقبل قد يكون نقطة التحول فى تاريخ الدون خاصة أن مسئولى النادى بدأوا فى تجهيز الويلزى جاريث بيل ليكون الرجل الأول خلال الفترة المقبلة.


أخبار متعلقة:


- ميسى يحتفل بالمئوية أمام روما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة