رئيس الحكومة المكلف يستكمل مقابلاته مع المرشحين فى التجمع الخامس.. ومصادر: المهندس شريف إسماعيل لم يستقر على شخص بعينه لحقيبة "البترول.. وتغيير 50% من وزراء حكومة "محلب"

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 11:19 ص
رئيس الحكومة المكلف يستكمل مقابلاته مع المرشحين فى التجمع الخامس.. ومصادر: المهندس  شريف إسماعيل  لم يستقر على شخص بعينه لحقيبة "البترول.. وتغيير 50% من وزراء حكومة "محلب" شريف إسماعيل
كتب - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مسئولة فى وزارة البترول والثروة المعدنية، أن المهندس شريف إسماعيل المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، يستكمل اليوم مشاوراته ومقابلاته فى إحدى شركات قطاع البترول فى التجمع الخامس لسهولة الحركة والانتقال، كما أنها ضمن الشركات الصغيرة ولن تلفت الأنظار إليها.

تأجيل الجمعية العمومية للقابضة للغازات


وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه نظرا لضيق الوقت أجل رئيس الحكومة المكلف، الجمعية العمومية للشركة القابضة للغازات الطبيعية إيجاس، والتى كانت منعقدة مساء أمس برئاسته فى مقر هيئة البترول ليوم الثلاثاء المقبل، لاعتماد نتائج أعمال العام المالى الماضى للشركة القابضة للبتروكيماويات وجنوب الوادى القابضه للبترول وايجاس، مشيرة إلى أن الوقت لم يسعف المهندس شريف إسماعيل فرأى اعتماد ما تم مناقشته وتأجيل الجمعية لحين استكمال مشاورات التشكيل والإعلان عن الحكومة الجديدة فى الموعد الذى حدده الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهوأسبوع من وقت التكليف يوم السبت الماضى.

ملف البترول لم يحسم بعد


وأشارت المصادر أن ملف البترول لم يتم حسمه حتى الآن، ولن يتم الاستقرار على شخص بعينه، لافتة إلى أن التغيير سيكون فى حدود 50% من عدد الوزراء الموجودين فى حكومة المهندس إبراهيم محلب المستقيلة.

وأكد المصادر أن المهندس شريف إسماعيل لم يدل بأى تصريحات صحفية منذ مغادرته اجتماع الجمعية العمومية لشركات القطاع العام يوم السبت الماضى وتكليفه بتشكيل الحكومة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

تشكيل صعب للحكومه التى تستمر لمده 3 اشهر .. كان الله فى عون المهندس شريف اسماعيل

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق عفيفي رزق

اشمون

دوما الحال من المحال

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

كم عدد الاخوان فى قطاع البترول

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد الغندور

تعيين وزير لشئون النظافة وصيانة المباني

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد الغندور

تعيين وزير لشئون النظافة وصيانة المباني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة