فى أول أيام حكومة تسيير الأعمال.. وزير الكهرباء يباشر عمله من الـ7 صباحا.. ويلتقى قيادات الوزارة لبحث إجراءات تنفيذ "العدادات الذكية".. والمتحدث باسم الوزارة: شاكر يستحق تعظيم سلام

الأحد، 13 سبتمبر 2015 05:35 م
فى أول أيام حكومة تسيير الأعمال.. وزير الكهرباء يباشر عمله من الـ7 صباحا.. ويلتقى قيادات الوزارة لبحث إجراءات تنفيذ "العدادات الذكية".. والمتحدث باسم الوزارة: شاكر يستحق تعظيم سلام الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية فى أول أيام حكومة الدكتور شريف إسماعيل، المكلف بتشكيل حكومة جديدة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد استقالة المهندس إبراهيم محلب، حالة من استمرار العمل والنشاط المعتاد على قيادات الوزارة.

برنامج العمل اليومى من الـ7 صباحا


وكشف الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء فى حكومة تسيير الأعمال بدأ عمله بديوان عام الوزارة منذ الساعة 7 صباحًا فى موعد عمله المعتاد عليه.

وأضاف اليمانى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الدكتور محمد شاكر عقد اجتماعه اليومى الصباحى مع قيادات الوزارة وهم المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والمهندس جابر الدسوقى رئيس الشركة القابضة وعدد آخر من القيادات.

وأشار اليمانى إلى أن الوزير التقى بالاستشارى المسئول عن مشروع استبدال العدادات القديمة إلى العدادات الذكية، مشيرًا إلى أنه تم الاطلاع على إجراءات تنفيذ المشروع ومناقشته مع الاستشارى.

وأوضح اليمانى أن الدكتور محمد شاكر يتابع أعماله اليومية طبقًا لأجندته دون أى تأثر باستقالة حكومة المهندس إبراهيم محلب، مضيفًا أن الأمر لم يتضح حتى الآن عما إذا كان الدكتور شاكر مستمر فى الحكومة الجديدة أم لا.

تعظيم سلام لوزير الكهرباء


وأشاد اليمانى بالمجهود الذى بذله الدكتور محمد شاكر خلال الفترة الماضية والجهود التى بذلها للقضاء على أزمة انقطاع التيار الكهربائى، متمنيًا أن يعمل الشباب الموجودين بالقطاع بنفس نشاط الدكتور شاكر، قائلاً "يستحق تعظيم سلام".

وكشف المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء قرر إلغاء سفره إلى فينا غدً الاثنين للمشاركة فى أعمال الدورة 59 للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية خلال الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر الجارى.

وأضاف اليمانى أنه كان من المقرر أن يلقى الوزير كلمة باسم جمهورية مصر العربية خلال الموتمر، لافتاً إلى أنه بعد استقالة الحكومة برئاسة المهندس إبراهيم محلب أصبح جميع وزراء الحكومة مسيرين للأعمال فقط.

شهدت وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة المصرية فى أول أيام حكومة الدكتور شريف إسماعيل المكلف بتشكيل حكومة جديدة من الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد إستقالة المهندس إبراهيم محلب حالة من استمرار العمل و النشاط المعتاد على قيادات الوزارة.


برنامج العمل اليومى من الـ7 صباحا


وكشف الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء فى حكومة تسيير الأعمال بدأ عمله بديوان عام الوزارة منذ الساعة 7 صباحاً فى موعد عامله المعتاد عليه.

وأضاف اليمانى فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن الدكتور محمد شاكر عقد اجتماعه اليومى الصباحى مع قيادات الوزارة وهم المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء و المهندس جابر الدسوقى رئيس الشركة القابضة و عدد أخر من القيادات.

وأشار اليمانى إلى أن الوزير التقى بالأستشارى المسئول عن مشروع استبدال العدادات القديمة إلى العداد الذكية ،مشيراً إلى أنه تم الإطلاع على إجراءات تنفيذ المشروع و مناقشته مع الإستشارى.

وأوضح اليمانى أن الدكتور محمد شاكر يتابع أعماله اليومية طبقاً لأجندته دون أى تأثر باستقالة حكومة المهندس إبراهيم محلب،موضحاً أن الأمر لم يتضح حتى الآن عما إذا كان الدكتور شاكر مستمر فى الحكومة الجديدة أم لا.

تعظيم سلام لوزير الكهرباء


وأشاد اليمانى بالمجهود الذى بذله الدكتور محمد شاكر خلال الفترة الماضية و الجهود التى بذلها للقضاء على أزمة انقطاع التيار الكهربائى،متمنياً أن يعمل الشباب الموجودين بالقطاع بنفس نشاط الدكتور شاكر قائلاً "يستحق تعظيم سلام".

و كشف المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة المصرية أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء قرر إلغاء سفره إلى فينا غداً الأثنين للمشاركة فى أعمال الدورة 59 للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية خلال الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر الجارى.

وأضاف اليمانى أنه كان من المقرر أن يلقى الوزير كلمة باسم جمهورية مصر العربية خلال الموتمر،لافتاً إلى أنه بعد استقالة الحكومة برئاسة المهندس إبراهيم محلب أصبح جميع وزراء الحكومة مسيرين للأعمال فقط.


موضوعات متعلقة



"الكهرباء":لم نقطع التيار منذ 82 يومًا رغم ارتفاع الحرارة وزيادة الأحمال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة