"ميدو" يكشف تفاصيل لائحة الإسماعيلى الجديدة

السبت، 12 سبتمبر 2015 03:13 ص
"ميدو" يكشف تفاصيل لائحة الإسماعيلى الجديدة ميدو
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للإسماعيلى عن ملامح لائحة الفريق الجديدة، اقتبسها من فرق أوروبية لعب لها مثل روما الإيطالى وسيلتا فيجو الإسبانى.

أوضح ميدو فى تصريحات تليفزيونية أنه فى لائحة قسم الدورى العام على أربع مراحل الأولى 5 مباريات والثانية 5 مباريات يحصل كل لاعب فى الفريق على 20 ألف جنيه فى حالة حصد الفريق 12 نقطة فى كل مرحلة.

وأضاف ميدو: "يتم تقسيم مباريات الدورى المتبقية على 8 مباريات يحصد كل لاعب فى الفريق على 40 ألف جنيه فى حالة حصد 18 نقطة، فيما يحصد لاعبو الفريق 50 ألف جنيه مكافأة فى حالة حصد 20 نقطة فى آخر 8 مباريات بالدورى.

ولفت المدير الفنى للإسماعيلى إلى أنه سيعقد جلسة مع كبار لاعبى الفريق من أجل التعرف على رأيهم بشأن لائحة الفريق قبل عرضها عن مجلس الإدارة.

كان مجلس إدارة الإسماعيلى كشف فى وقت سابق عن أن اللائحة تضم بندا يرصد مكافآت خاصة للاعبين، حال الفوز على الأهلى والزمالك سواء داخل الأرض أو خارجها، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتائج إيجابية فى الموسم الجديد، فيما يعتبر التعادل خارج الأرض نتيجة لا يتم مكافأة اللاعبين عليها ربما تصل للعقوبات.

وتسعى إدارة الإسماعيلى بالاتفاق مع ميدو على تعديل لائحة مكافآت الفوز فى الموسم بناءً على رغبة ميدو، من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتائج إيجابية، فى ظل صعوبة مباريات الدورى العام الموسم المقبل، ورغبة جماهير الدراويش فى المنافسة على بطولة بعد غياب دام 13 عاما.


أخبار متعلقة..


- التعادل"مجانا" فى لائحة المكافآت الجديدة للدراويش








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة