مصادر: طارق الملا وشريف سوسة الأقرب لتولى حقيبة وزارة البترول

السبت، 12 سبتمبر 2015 05:18 م
مصادر: طارق الملا وشريف سوسة الأقرب لتولى حقيبة وزارة البترول المهندس طارق الملا رئيس الهيئة العامة للبترول
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رجحت مصادر بقطاع البترول ترشيح المهندس شريف إسماعيل، بعد تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، الدكتور شريف سوسة وكيل أول وزارة البترول لشئون الغاز، والمهندس طارق الملا الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للبترول لتولى حقيبة الوزارة حلفا له .

وأضافت المصادر ،فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن ترشيح شريف سوسه يأتى فى إطار نجاجه فى إدارة ملف الغاز خاصة كشف إينى الايطالية فى منطقة امتياز شروق فى البحر المتوسط حيث أن المزايدة التى طرحت فيها الاتفاقيه كانت فى فترة توليه رئاسة الشركة القابضة للغازات الطبيعية ايجاس مشيرة إلى أن سوسة تولى أيضا رئاسة هيئة الثروة المعدنية ونجح أيضا خلالها فى إدارة ملف التعدين.

وأشارت المصادر إلى أن المهندس طارق الملا يأتى فى المرتبه الثانيه فى من حيث ترشيحه لحقيبة وزارة بعد أن بذل مجهود كبير فى ملف مستحقات الشركات الاجنبية مشيرة إلى أن الملا كان يشغل قبل توليه الهيئة نائب الرئيس التنفيذى لهيئة البترول للتجارة الخارجية.



موضوعات متعلقة:


الرئيس السيسى يكلف المهندس شريف إسماعيل بتشكيل الحكومة الجديدة


محلب ينهى الجدل حول حكومته ويتقدم باستقالتها.. السيسى يقبل الاستقالة ويكلف الحكومة بتسيير الأعمال ويشيد بجهودها خلال الفترة العصيبة من تاريخ الوطن.. وتشكيل الوزارة الجديدة خلال أسبوع


-مصادر : السيسى يلتقى مهاب مميش وأنباء عن تكليفه بتشكيل الحكومة


- السيسى يقبل استقالة حكومة محلب ويكلفها بتسيير الاعمال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة