عمال "طنطا للكتان" يعدون دعوى قضائية تطالب بعزل وزير الاستثمار

الجمعة، 11 سبتمبر 2015 03:28 م
عمال "طنطا للكتان" يعدون دعوى قضائية تطالب بعزل وزير الاستثمار اشرف سالمان وزير الاستثمار
كتب -عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر عمالية بشركة طنطا للكتان، إحدى شركات القابضة للصناعات الكيماوية، أنهم يجهزون دعوى قضائية، عبارة عن جنحة مباشرة لعزل وزير الاستثمار أشرف سالمان من منصبه، بسبب الامتناع عن تنفيذ حكم القضاء بعودتهم للعمل.

وقال جمال عثمان القيادى العمالى بالشركة لـ" اليوم السابع"، إنهم ينتظرون انعقاد مجلس إدارة الشركة القابضة يوم الاثنين القادم، لتحديد مصيرهم، إما البدء فى إجراءات إعادتهم للعمل، من خلال اللجنة التى سبق وتم الإعلان عنها لحل مشكلة الشركة ولم تمارس عملها فعلياً، أو مقاضاة الوزير وعزله من منصبه.

وانتقد جمال عثمان تقاعس رئيس الشركة القابضة الكيماوية الدكتور رضا العدل عن حل مشكلتهم، وتجميد اللجنة بعد أن فوضه مجلس إدارة الشركة بتشكيلها فور صدور الحكم، معتبراً أن حكم القضاء واضح، ولابد من تنفيذه فوراً دون الالتفات إليه.

وهدد عدد من عمال طنطا للكتان بتصعيد الاحتجاج، والتجهيز لمظاهرة حاشدة أمام الشركة القابضة، ومنع رئيسها الدكتور رضا العدل81 سنة من دخولها، والمطالبة بإقالته، والتحقيق فى المخالفات المالية لمدير مكتبه أيمن زينهم، والمحالة للنيابة الإدارية، ويرفض رضا العدل التحقيق معه بمعرفة مجلس الإدارة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الهادى

استغاثة عمال منيا القمح الى رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة