الواسطى تشكو وادى دجلة للجبلاية بسبب الغانى باتريك

الخميس، 10 سبتمبر 2015 10:24 م
الواسطى تشكو وادى دجلة للجبلاية بسبب الغانى باتريك وادى دجلة
كتب خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة الواسطى برئاسة المستشار جمال عويس شكوى نادى وادى دجلة لاتحاد الكرة بسبب الغانى المحترف بصفوف الفريق باتريك أدوا الذى يتدرب بصفوف وادى دجلة دون أذن النادى.

أكد المستشار جمال عويس فى تصريحات خاصة أن اللاعب الغانى باتريك من حق الواسطى وما يفعله مسئولو وادى دجلة أمر غير جيد ويفسد العلاقات بين الأندية بسبب تحريضهم للاعب على الغياب عن تدريبات الفريق وعدم الدخول فى مفاوضات رسمية معنا لضم اللاعب بالطرق الشرعية.

أوضح عويس أن إدارة ناديه استقرت على تقديم شكوى لاتحاد الكرة المصرى ضد نادى وادى دجلة الذى حرض اللاعب على الغياب منذ فترة رغم توقيعنا عقوبات مالية عليه واللاعب مرتبط بعقد مع النادى ومنقطع عن التدريبات منذ 20 يوليو الماضى.

وقال رئيس الواسطى: "إننا لن نبيع باتريك أدوا لوادى دجلة بسبب عدم احترامهم لنادى الواسطى وتحريض اللاعب على الانقطاع عن تدريبات مؤكدا رغبة فريق سموحه فى ضم اللاعب وولكن تواجد اللاعب مع دجلة يعرقل المفاوضات".

الوصف: سيطرت حالة من الغضب الشديد والاستياء داخل مجلس إدارة الواسطى برئاسة المستشار جمال عويس بسبب تغيب الغانى المحترف بصفوف الفريق باتريك أدوا وانتظامه فى تدريبات وادى دجلة دون أذن النادى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة