اتفاقية تدريب لتعليم الإنجليزية بين الثقافى البريطانى وجامعة الدلتا

الخميس، 10 سبتمبر 2015 09:00 م
اتفاقية تدريب لتعليم الإنجليزية بين الثقافى البريطانى وجامعة الدلتا وفد الجلس الثقافى البريطانى وجامعة الدلتا
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ كل من المجلس الثقافى البريطانى وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا هذا الأسبوع برنامجًا لتدريب المعلمين كجزء من اتفاق جديد ومبتكر لتقديم دورات اللغة الإنجليزية والإمتحانات التى يقدمها المجلس الثقافى البريطانى عبر شبكة الإنترنت لطلاب جامعة الدلتا.

ويعتبر برنامج" LearnEnglish Connect" الذى يقدمه المجلس الثقافى البريطانى حلًا جديدًا للجامعات التى ترغب فى أن تزود طلابها بالكفاءة والثقة فى استخدام اللغة الإنجليزية ليكونوا مستعدين بشكل أفضل للتوظيف فى أماكن عمل اليوم التى أصبحت مرتبطة دوليًا، وهذا البرنامج الذى سيبدأ إطلاقه للتنفيذ مع 2000 طالب فى السنة الأولى سيُمكن المشاركين فيه من تطوير وتقييم مهاراتهم فى اللغة الإنجليزية.

وقال جوناثان جايثر، مدير برامج اللغة الإنجليزية فى المجلس البريطانى مصر: "نحن سعداء جدًا بشراكتنا مع جامعة الدلتا فى هذا المشروع الجديد المبتكر. وسوف نعمل بشكل وثيق مع معلمى اللغة الإنجليزية لدعمهم فى دمج مفهوم التعلم المدمج فى المناهج الدراسية لجامعة الدلتا. ونأمل أن يكون هذا البرنامج هو المرحلة الأولى فى التعاون على المدى الطويل لدعم تعليم اللغة الإنجليزية فى منطقة دلتا'.

وقال الدكتور يحيى المشد، رئيس جامعة الدلتا، " كنا حريصون على التعاون مع المجلس الثقافى البريطانى فى مصر لأنه معروف بين الأوساط الأكاديمية والثقافية المصرية بأنه المنظمة الأكثر مصداقية والجديرة بالثقة فى مجال تعلُم اللغة الإنجليزية المهنية فى مصر. وتهدف جامعة الدلتا إلى إعداد خريجيها وتزويدهم بالمهارات اللازمة للحصول على فرص عمل أفضل أو استكمال الدراسات العُليا فى الخارج"


موضوعات متعلقة..


جمعية محبى الفنون الجميلة تعلن بدء دورات ومسابقة الورش النقدية لعام 2015











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة