"تعليم مفتوح القاهرة": عدد طلاب التيرم البينى تجاوز 11ألف طالب حتى الآن

الخميس، 10 سبتمبر 2015 10:33 ص
"تعليم مفتوح القاهرة": عدد طلاب التيرم البينى تجاوز 11ألف طالب حتى الآن جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، إقبالا كبيرا على التسجيل وذلك فى آخر يوم للتسجيل للتيرم البينى، حيث إنه تم فتح التسجيل للتيرم البينى يوم السبت 29 أغسطس واستمر لمدة أسبوعين.

وقال الدكتور السيد تاج الدين، مدير المركز، إن عدد الدارسين المسجلين بالتيرم البينى تجاوز حتى الآن 11 ألف طالب وطالبة وسيؤدى الدارسون الامتحان بالمركز الرئيسى بالقاهرة الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل.

وأضاف "تاج الدين"، فى بيان له، أن عدد الدارسين الجدد الذين قاموا بالتسجيل بالمركز الرئيسى بالقاهرة فى البرامج المختلفة قد تجاوز 2000 دارس فى أول أسبوع من التقديم ويستمر قبول الدارسين الجدد بالبرامج المختلفة التى تتيحها جامعة القاهرة خلال شهر أكتوبر.

وتابع مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، أن الإقبال بالتسجيل لأداء الامتحان بالأقاليم كان ضعيفا هذا العام، وأرجع العديد من الطلاب هذا الضعف لارتفاع رسوم الامتحان بالأقاليم، ويقوم البعض بالتسجيل بفروع المركز بالأقاليم أو بجامعات الشراكة مع وضع مقر الامتحان بالقاهرة.

وأكد " تاج الدين"، أن المركز يرحب بجميع الدارسين بالأقاليم يرغب فى تأدية الامتحانات بالمركز الرئيسى بالقاهرة، مشيرا إلى أن المركز أوشك على الانتهاء من نتائج امتحانات دور يوليو 2015، وأنه من المتوقع أن تعلن قبل عيد الأضحى مباشرة أو فى الأسبوع الأول بعد العيد مباشرة على أقصى تقدير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة