"هى مش فوضى".. 3 خدع بسيطة لترتيب دولابك بسهولة

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 05:11 م
"هى مش فوضى".. 3 خدع بسيطة لترتيب دولابك بسهولة الدولاب المنظم من الأمور الضرورية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الدولاب المنظم والمرتب من الأمور الضرورية بالنسبة لكل فتاة، خاصة لأن النساء عادة ما تكون ملابسهن كثيرة ومتعددة، فكيف يمكن للمرأة أن تجد قطع الملابس التى تحتاجها وتبحث عنها إن لم تكن خزانة ملابسة مرتبة؟


اليوم السابع -9 -2015


حتى تتمكنين من ترتيب دولابك، عليك أولا أن تقومى بإزالة جميع ملابسك من الخزانة وتضعينها على السرير ثم ترتبينها مرة ثانية (القمصان أولا، ثم الجينز، ثم البلوزات، وهكذا)، ولكن قبل أن تقومى بغلق الدولاب اسألى نفسك سؤالاً وهو، هل ارتديت تلك القطع خلال الشهرين الماضيين؟ إذا كانت الإجابة لا انتقلى إلى الخطوة التالية..


اليوم السابع -9 -2015


إذا كنت واحدة من النساء اللاتى يجدن صعوبة فى التخلص من قطع الملابس القديمة فعليك أن تقومى بعد اتفاقاً مع نفسك وهو انك لن تقومى بشراء قطعة ملابس جديدة إلا إذا تخلصت من إحدى القطع القديمة وذلك حتى تحافظى على كمية الملابس التى تناسب مساحة دولابك فلا تضطرين إلى إلقائها خارج الدولاب.


اليوم السابع -9 -2015


إذا كنت تستخدمين الشماعات لتعليق ملابسك فى الدولاب، يمكنك الإستعاة بخدعة بسيطة عرضها موقع "omghow" لتعرفين من خلالها عدد المرات التى تقومين فيها بارتداء نفس القطع وتتركين العديد من القطع الأخرى دون استخدام، وهى أن تقومى بتعليق جميع ملابسك على الشماعات على أن تكون كل من قمم شماعات فى اتجاه واحد، وكل مرة ترتدين فيها إحدى القطع، قومى بإرجاعها ولكن ولكن فى الاتجاه الآخر، وبعد مرور 2-6 أشهر، قومى بفرز الدولاب لمعرفة القطع التى لم يتم ارتدائها، وإن كنت لا تحتاجينها حاولى أن تتخلصى منها بطريقة ما (يمكنك إعطائها لإحدى الجمعيات الخيرية)


اليوم السابع -9 -2015


والآن رتبى دولابك ثانية بالشكل المناسب


اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منظم بس مش لاقي دولاب

واللهي يا سبعاوي انا مش عارفه انت بتجيب صور الدواليب دي منين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة