محافظة الجيزة تقرر مد تلقى طلبات حجز الجبانات إلى 30 سبتمبر

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 01:06 م
محافظة الجيزة تقرر مد تلقى طلبات حجز الجبانات إلى 30 سبتمبر مدافن بالجيزة - أرشيفية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محافظة الجيزة مد تلقى طلبات الحصول على مدفن لمدة شهر آخر، تنتهى 30 سبتمبر الحالى بنظام حق الانتفاع لمواطنى المحافظة، بعد أن أعلنت المحافظة انتهاء التقديم أغسطس الماضى، وفقا للبوابة الإلكترونية للمحافظة.

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، إن قرار المحافظة بمد فترة التقديم جاء لإتاحة الفرصة للمواطنين الذين لم يتمكنوا من التقدم خلال الفترة التى حددتها المحافظة، مضيفا أنه سوف يتم طرح 1200 مدفن على المقاولين على مرحلتين كل مرحلة 600 مدفن، وذلك لاستكمال تشييد المدافن للمستحقين.

وبلغ عدد المتقدمين حتى الآن 8981 مواطنا، وتم بالفعل تحصيل الأقساط الأولى من 5731 مواطنا، وتم تحديد المدافن المخصصة لهم كما سدد الأقساط الثانية والثالثة 2328 مواطنا، ويتم استقبال المستحقين يوميا لتحصيل الأقساط منهم.

كانت محافظة الجيزة قد طرحت منذ قرابة العام 10 آلاف مدفن كمرحلة أولى وتبلغ مساحة المدفن 21,66 م2 كاملة البناء وجاهزة للاستخدام، بمبلغ 27 ألف جنيه يسدد على ثلاثة أقساط كل قسط 9 آلاف جنيه.

ويمكن للمواطنين سحب نموذج البيانات الموجود على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة www.giza.gov.eg لإرفاقه بالبيانات المطلوب تقديمها، وللاطلاع على أى معلومات تخص شروط التقدم للحصول على المدفن.

مواضيع متعلقة

غلق باب التقدم لحجز جبانات 6 أكتوبر نهاية الشهر الجارى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة