لو لمسكوا الروتين.. الحب والتفاهم والتغيير طريقك لإعادة الحياة لعلاقتكما

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 07:03 م
لو لمسكوا الروتين.. الحب والتفاهم والتغيير طريقك لإعادة الحياة لعلاقتكما زوج وزوجة – أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"متزوجة منذ 26 عامًا أو أكثر وأصبح زوجى لا ينجذب لى مثلما كان قديمًا، هو من أخبرنى بهذا على الرغم من كونه يحبنى كثيرًا، ومع ذلك فهو يرى أنى لست السبب فيما وصلنا إليه، ومهما كانت الأسباب فالنتيجة أننا لم نعد كما كنا قديمًا، وهذا بالتأكيد وضع سىء لى وله، فماذا أفعل حتى تعود علاقتنا من جديد إلى طبيعتها، ويعود للانجذاب لى؟".. سؤال أرسلته زوجة إلى "ديلى ميل" وطلبت الحل، وكان الرد كالتالى...

عن علاقة الحب والجنس سويَا تحدثت عنها خبيرة علاقة وأجابت على تساؤل الزوجة، حيث قالت فى تقرير "ديلى ميل" إنه من الصعب أن تشعر الزوجة بعدم حب الزوج لها، أو أنه لم يعد يرغب فى إقامة علاقة حميمة معها، أو أنه لم يعد ينجذب إليها، على الرغم من قسوة كل ذلك، يجب أن تتعامل معها المرأة بذكاء أكثر، وعليها أن تثق فى أن هذا كله لا علاقة له بالحب والمشاعر.

وتضيف الخبيرة أنه فى العلاقات الطويلة، دائماً ما يحدث خلل فى منتصف الوقت، لذا يجب على الطرفين التعامل مع هذا الأمر بحكمة، طالما الحب موجود فمن السهل أن تعود العلاقة من جديد مع بعض التحايل على التفاصيل والذكريات التى تربط بينكما، فضلاً عن التغيرات التى يجب أن تحدث على مستوى العلاقة الجنسية، والبحث عن ما يفضله زوجك والبعد عن كل شيء من شأنه أن يوتر العلاقة بينكما، كما أنه من الضرورى على الزوجة أن تعرف إذا كان هذا الرفض من جانبك أنتِ فقط أم لديه الرغبة فى إقامة علاقة جنسية مع أى امرأة أخرة.

المشكلة لا يجب أن تختزل فقط فى جسدك، ولكن من الممكن أن يكون هو شخصيًا يعانى من أى أزمة فى حياته قد أثرت تأثيرًا سلبيًا على علاقتكما، فيجب مراعاة كل هذه الجوانب قبل التفكير فى أى خطوات أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة