"صحة الإسكندرية": الكشف الطبى على راغبى الترشح للنواب فى 3 مستشفيات

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 11:09 ص
"صحة الإسكندرية": الكشف الطبى على راغبى الترشح للنواب فى 3 مستشفيات جانب من المرشحين
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، عن استعدادها للبدء فى توقيع الكشف الطبى على طالبى الترشح لانتخابات مجلس النواب القادم بدءا من اليوم.

وصرح الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أن الكشف الطبى على المرشحين يتم فى ثلاثة مستشفيات بمحافظة الإسكندرية، هى مستشفى شرق المدينة ومستشفى القبارى ومستشفى رأس التين العام خلال ساعات العمل المسائية يوميا من الساعة الثانية وحتى السابعة مساء يوميا.

وأوضح "حجازى" أن على المرشح أن يسجل بياناته من خلال الموقع الإلكترونى للمجالس الطبية المتخصصة ليطبع الخطاب الموجه للمستشفى، ثم يتوجه إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبى فى الموعد والتاريخ المختار، وذلك مقابل سداد رسوم 2850 جنيها.

وأضاف حجازى أنه سيتم عمل كشف طبى كامل وأخد عينة دم وبول لتحليلها بعمل صورة دم كاملة ووظائف كلى وكبد وكشف للمخدرات والمسكرات، على أن يتم تسليم النتائج للمرشحين خلال 72 ساعة، كما يتم إرسال نسخة إلى اللجنة العليا للانتخابات.

وأكد حجازى أنه بناء على تعليمات اللجنة العليا للانتخابات فإن المرشحين الذين سبق لهم عمل الكشف الطبى لن يحتاجوا لإعادته مرة أخرى.

كان وكيل الوزارة قد عقد اجتماعا أمس مع مدير القومسيون الطبى العام بالإسكندرية ومديرة إدارة المعامل، وتم التنسيق مع مديرى المستشفيات الثلاثة لتقديم الخدمة بأفضل صورة ممكنة مشاركة من القطاع الصحى بالإسكندرية فى تنفيذ الاستحقاق الانتخابى الأخير من خارطة الطريق التى جاءت بها ثورة 30 يونيو.


موضوعات متعلقة..


تكدس مرشحى البرلمان أمام مجمع محاكم طنطا.. وتكثيف أمنى بمحيط المجمع

توافد مرشحى البرلمان على محكمة المنيا لتقديم أوراق الترشح

مرشحو البرلمان ووكلاؤهم يتوافدون على مقر مجمع محاكم سوهاج

الأحزاب متحفزة لإنجاز برامجها الانتخابية قبل "ماراثون البرلمان".. النور: ننتهى منه خلال أيام ويركز على تعديل قانون الخدمة المدنية.. والوفد: يستهدف تحسين وضع المواطن.. ومستقبل وطن:يساهم فى إشراك الشباب

بالفيديو.. خناقة بالأيدى وتراشق بالألفاظ بين مرشحى البرلمان بسبب أسبقية الحجز أمام محكمة الجيزة

الآن.. تعرف على خريطة محافظات المرحلة الأولى والثانية لانتخابات البرلمان













مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة