حصاد الليجا "2".. رونالدو وميسى خارج الخدمة.. وأتليتكو يرعب الريال والبرسا

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 09:33 م
حصاد الليجا "2".. رونالدو وميسى خارج الخدمة.. وأتليتكو يرعب الريال والبرسا ميسى ورونالدو
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ريال مدريد بدون رونالدو وبرشلونة من غير ميسى".. هذا هو العنوان المناسب لمسابقة الدورى الإسبانى، عقب مرور جولتين منها، على الرغم من مواصلة البارسا حملة دفاعه عن لقبه الغالى.

ونبرز فى التقرير التالى أبرز ما قدمته الجولة الثانية من الليجا..

بينيتيز من "صفر" خيخون إلى "خماسية" بيتيس


نجح رافاييل بينيتيز فى تحسين من أداء ريال مدريد خلال اللقاء الثانى له مع النادى الملكى أمام ريال بيتيس العائد لليجا بخماسية بطلها الكولومبى جيمس رودريجيز وجاريث بيل، الأول الذى بعث رسالة لبينيتيز بأنه كان مخطئا بقرار إبقائه على مقاعد البدلاء أمام خيخون.

وعدل بينيتيز من خطته بلعب بيل كصانع لعب ليعطيه حرية الحركة كجناح أيسر وتارة أيمن مما جعله يتألق ويسجل هدفين ويصنع هدفا آخر بلعبه خلال مباراة بيتيس والاعتماد على بنزيما كمهاجم.

وسجل بينيتيز أكبر فوز له بالليجا على ملعب فريقه بخماسية بيتيس، ليسكت كل المشككين فى قدراته، ولكن عدم قدرة رونالدو على التأقلم مع دوره الجديد كمهاجم صريح واستيعابه طريقة لعب مدرب نابولى، باتت هى الصداع الشاغل له بالفترة المقبلة.



رونالدو وميسى حبايب حتى الآن


فشل الغريمان رونالدو وميسى فى التسجيل للمرة الأولى عقب مرور جولتين من الليجا، وإن كانت هناك أصوات تمنح الأول عذرا فى ذلك، بسبب أنه لم يتأقلم مع دوره الجديد كمهاجم صريح، بجانب تجحيم دوره بأنه يلعب كجناح يمين وأيسر تارة.

بالنسبة لميسى، فهو يحتاج إلى توفيق حيث أضاع ركلة جزاء أمام بلباو وفشل فى التسجيل أمام مالاجا لتأخره بأكثر من مرة فى اتخاذ القرار الصحيح.


برشلونة: شكرا يا "زجاجى"


حقق برشلونة انتصاره الثانى على التوالى، بهدف للمرة الأولى فى تاريخه أن يفوز الكتالونى بجولتيه الأوليين بهدف وحيد.

ويدين برشلونة بالفضل فى الفوز إلى البلجيكى توماس فيرمايلين الملقب بـ"الزجاجى"، الذى تعرض لهجوم شديد بالموسم الماضى، وعلى الجانب الآخر كشفت المباراة الأخيرة عن أهمية البرازيلى نيمار ودوره المحورى فى تشكيل البلوجرانا وأعطى مسئولى الفريق الكتالونى سببا آخر لتمديد عقده حتى 2020 ورفع شرطه الجزائى من 190 إلى 250 مليون يورو.



أتليتيكو مدريد مخيف ولن يترك الليجا بسهولة


دعم أتليتيكو مدريد صفوفه بالصيف الحالى بصفقات قوية خاصة على مستوى الهجوم بجاكسون مارتينيز من بورتو ولوتشيانو فيتو، ليذل إشبيلية على ملعبه بثلاثية نظيفة ونجح الكولومبى مارتينيز فى اعتماد أوراق اعتماده بالروخى بلانكوس، بهدف رائع وتشير الدلائل إلى أن أتليتيكو مدريد سيكون منافس شرس على لقب الليجا حيث لم تتلق شباكه أى هدف بعد مرور جولتين للمرة الأولى بتاريخه البطولة.


مازال برشلونة يقبع فى المؤخرة


لم يُجن أتليتيك بلباو أى نقطة عقب مرور جولتين فى مفاجأة لكثيرين، خاصة بعدما ظفر بلقب السوبر الإسبانى على حساب العملاق برشلونة، وأذله برباعية بسان ماميس مما جعل النادى الباسكى يتعاقد مع راؤول جارسيا من أتليتيكو مدريد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة