تمرد شيكابالا عرض مستمر.. سهرات "الساحل الشمالى" تفسخ عقده مع الزمالك.. العدل والجناينى فشلا فى محاولات حل الأزمة.. مرتضى منصور يرفض توسلات محبى "الفهد الأسمر".. وبندق يصفه بالمستهتر

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 09:14 م
تمرد شيكابالا عرض مستمر.. سهرات "الساحل الشمالى" تفسخ عقده مع الزمالك.. العدل والجناينى فشلا فى محاولات حل الأزمة.. مرتضى منصور يرفض توسلات محبى "الفهد الأسمر".. وبندق يصفه بالمستهتر شيكابالا
كتب سليمان النقر - عمر جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفسد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالى والعائد حديثا للزمالك، والمثير للجدل دائما، فرصة عودته مجددا إلى بيته بعد توصل مسئولى القلعة البيضاء إلى اتفاق مع النادى البرتغالى على عودة اللاعب إلى ميت عقبة بعد تجاهل حضور المؤتمر الصحفى الذى نظمه مسئولو القلعة البيضاء لإعلان تفاصيل استعادته قادما من سبورتنج لشبونة البرتغالى مقابل 650 ألف دولار.

لم يدع شيكابالا للجماهير فرصة من أجل التعاطف معه حفاظا على استمرار موهبته الكروية فى الملاعب، بعد سلسلة أحداث الشغب والحركات الصبيانية التى أقدم عليها اللاعب منذ وطأت قدماه عالم الساحرة المستديرة،، وأكد أنه متقلب المزاج وعديم المسئولية ودائما ما يضع مسئولى الأندية التى يلعب لها فى مواقف محرجة.

موقف شيكابالا الغريب وتغيبه عن حضور المؤتمر الصحفى لتقديمه للجماهير البيضاء التى ضغطت على مجلس الإدارة من أجل عودته إلى بيته مرة أخرى، على أن يتم إعارته إلى الإسماعيلى لمدة موسم يعود بعدها لقيادة الفريق الأبيض، دفعت مجلس الزمالك إلى اتخاذ قرار نهائى بفسخ التعاقد مع اللاعب والتوقف عن السير فى إتمام الصفقة لما أقدم عليه اللاعب من سلوك غير لائق، ولم يراع ما قدمه المجلس الأبيض من أجل الحفاظ عليه من خطر الاعتزال المبكر وقتل الموهبة الكروية التى أساء الفتى الأسمر استخدامها بسبب سوء تصرفاته، التى تنم عن لاعب غير مُلم بما يحيط من حوله.

سلوكيات شيكابالا عرض مستمر بداية من خناقته مع سيد معوض نجم الأهلى السابق وكذلك زميله بالفريق الأبيض السابق عمرو زكى، إضافة إلى تطاوله فى حق حسن شحاتة وقت تولى المعلم القيادة الفنية للزمالك، وهو ما تسبب فى شرخ فى العلاقة بين المعلم واللاعب، وصولا إلى رفع حذائه فى وجه الجماهير فى إحدى مباريات القمة بالدورى، بخلاف تمرده المستمر وانقطاعه عن التدريبات الجماعية لفريقه قبل أن يتمرد على سبورتنج لشبونة ويرفض العودة إلى البرتغال والانتظام فى تدريباته.

فجر الإعلامى كريم حسن شحاتة مفاجأة فى برنامج "كورة كل يوم" عن أن سهر الفهد الأسمر فى الساحل الشمالى كانت سببا فى تغيب اللاعب عن حضور المؤتمر الصحفى لتقديمه للجماهير البيضاء، و كانت القشة التى قسمت ظهر البعير ووضع حدا لاستمرار العلاقة بين شيكا والإدارة البيضاء التى تراجعت عن إتمام الصفقة وعودة اللاعب لبيته مجددا.

وشدد أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن ناديه أغلق تماما ملف عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا"، إلى صفوف الأبيض نهائيا بعدما تغيب الفتى الأسمر عن مؤتمر تقديمه مؤخرا، موضحا أن شيكابالا بحاجة إلى مصالحة نفسه قبل مصالحة الزمالك.

وصف عضو الزمالك تصرفات شيكابالا بـ"المشهد الغريب"، لافتا إلى أن الزمالك كان يرغب فى توجيه رسالة إلى الأجيال القادمة بأنه يحافظ على أبنائه لكنه قرر التراجع الصفقة ليوجه رسالة أيضًا بأن التلاعب بالنادى الأبيض ليس بالامر الهين.

وتمسك بأن الزمالك سيوقف إجراءات شراء شيكابالا فى سبورتنج لشبونة خاصة أنه لم تكتمل من الأساس.

سمير عبد التواب وكيل أعمال محمود عبد الرازق شيكابالا أكد أن الفتى الأسمر قام بالتوقيع على العقود الثلاثية الخاصة بإتمام عملية إعارته للإسماعيلى، وهى العقود التى تفيد بأن اللاعب على قوة نادى الزمالك ولكنه معار للدراويش لمدة موسم، بعدما لم يتم قيده فى قائمة الفريق الأبيض للموسم الجديد، وأن العقود تم تسليمها لأمير مرتضى نجل رئيس الزمالك .

وقال عبد التواب إن شيكابالا متواجد فى فيلته فى مدينة 6 أكتوبر، ولم يتوجه للساحل الشمالى مثلما تردد، حيث إنه ينتظم فى تدريبات بدنية وفنية تحت إشراف مدرب إنجليزى، يؤديها فى إحدى مراكز التأهيل فى 6 أكتوبر.

فى ذات السياق، حاول الثنائى جمال العدل المنتج السينمائى، وعمرو الجناينى عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، إقناع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بالتراجع عن قراره بفسخ التعاقد مع شيكابالا العائد من رحلة احتراف فى البرتغال، لكن محاولاتهما باءت بالفشل فى ظل تمسك المجلس الأبيض بالتراجع عن إتمام الصفقة بسبب ما أقدم عليه اللاعب.

من جانبه، أكد محمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلى، أن قرار فسخ الزمالك لتعاقده مع "شيكابالا"، أمر يخصه، ولا دخل للقلعة الصفراء به إطلاقا، لأنها أزمة بين اللاعب والزمالك، فضلا عن أن إدارتى الزمالك والإسماعيلى متفقة على كل بنود الإعارة ولم يحدث أى تغيير فى تلك البنود.

وأضاف رئيس الإسماعيلى، أن إعارة شيكابالا للقلعة الصفراء ستتم، حتى فى حال تراجع الزمالك، وذلك من خلال مخاطبة نادى سبورتنج لشبونة مباشرة، وتقديم عرض لاستعارة شيكابالا مقابل 100 ألف دولار بنية البيع.

ويرى الإعلامى خالد الغندور أن شيكابالا لاعب مستهتر وأخطأ فى حق نفسه وتجاهل محاولات مسئولى القلعة البيضاء لإعادته إلى الملاعب مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

من الاخر

شيكا فى الاسماعيلي و القرار متاخد من بدري

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

لاعب فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالكاويه

فين الصور اللي تثبت ان شيكابلا كان في الساحل؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة