الجبلاية تُعلن اليوم المواعيد النهائية لـ"السوبر" والدورى الجديد

الأحد، 09 أغسطس 2015 09:14 ص
الجبلاية تُعلن اليوم المواعيد النهائية لـ"السوبر" والدورى الجديد مباراة للأهلى والزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم، اجتماعًا حاسمًا، من أجل تحديد الموعد النهائى لمباراة نهائى كأس مصر، ومن ثم تحديد الموعد النهائى لمباراة السوبر المحلى التى تجمع بين بطلى الدورى والكأس، وكذلك موعد انطلاق الدورى الجديد.

ورغم إعلان محمود الشامى عضو اتحاد الكرة والمتحدث الرسمى للجبلاية، عقب اجتماع مجلس الجبلاية الأخير، أن المجلس استقر بشكل نهائى على إقامة مباراة السوبر يوم 20 سبتمبر المقبل، على أن ينطلق الدورى الجديد يوم 23 من نفس الشهر، إلا أن حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة كأس مصر، أكد أن هذه المواعيد غير نهائية ولا تزال محل دراسة من جانب المجلس.

ويناقش المجلس، خلال اجتماع اليوم طلب هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، بتأجيل مباراتى قبل نهائى كأس مصر يومى 26 و27 أغسطس الجارى، بحيث يبدأ معسكر المنتخب يوم 24 من نفس الشهر استعدادًا لمباراة تشاد فى الجولة الثانية بتصفيات أمم إفريقيا 2017، والمحدد لها يوم 6 سبتمبر المقبل.

وتتجه النية لدى المجلس لقبول طلب كوبر وتأجيل مباراتى قبل نهائى كأس مصر، حيث يرغب كوبر فى تواجد جميع اللاعبين مع بداية المعسكر المغلق، بهدف التدريب من اليوم الأول عصرًا حتى يتعود اللاعبون على خوض المباريات فى درجات حرارة عالية، خاصة أن مباراة تشاد ستقام عصرًا وفى درجة حرارة عالية.


أخبار متعلقة:



- الجبلاية تحتفظ بـ"النسخة الأصلية" من درع الدورى وتطبق نظام "فيفا"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة