بالفيديو.. بعد اكتشاف "ترييح" بجسم الكوبرى.. "الطرق والكبارى" ترمم أجزاء من الطريق الدائرى بالجيزة على مدار 3 أيام.. وتحويلات مرورية لمنع التكدس بالشوارع

الأحد، 09 أغسطس 2015 02:22 م
بالفيديو.. بعد اكتشاف "ترييح" بجسم الكوبرى.. "الطرق والكبارى" ترمم أجزاء من الطريق الدائرى بالجيزة على مدار 3 أيام.. وتحويلات مرورية لمنع التكدس بالشوارع إصلاح أجزاء من الطريق الدائرى بالجيزة
كتب رضا حبيشى- إيناس البنا- عبد الرحمن سيد - أحمد عبد الهادى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت معظم شوارع الجيزة صباح اليوم حالة من التكدس المرورى نتيجة قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى بإصلاح وترميم بعض أجزاء من الطريق الدائرى بالجيزة، والتى تسببت فى شلل الحركة المرورية بالشوارع والطرق الرئيسية.

ومن جانبه، قال اللواء عادل ترك، رئيس هيئة الطرق والكبارى، إنه لم يحدث هبوط مفاجئ فى الطريق الدائرى، إنما اكتشفوا منذ أيام وجود "ترييح بسيط"، فى جسم الكوبرى بمنطقة التقائه بالجسم الترابى بالطريق الدائرى بمنطقة الطالبية، موضحًا أنهم قرروا رفع كفاءة هذا الكوبرى، وإصلاح هذه الأضرار من أجل زيادة حمولته من 70 طنًا إلى 100 طن، وذلك ضمن خطة الهيئة لرفع كفاءة 140 كوبرى بالطريق الدائرى.

وأضاف رئيس هيئة الطرق والكبارى لـ"اليوم السابع"، أن إصلاح الأضرار التى حدثت بالطريق الدائرى بمنطقة الطالبية سيستغرق 3 أيام.

وقال طارق عبد الشافى، رئيس حى العمرانية، لـ"اليوم السابع"، إن الهيئة هى المختصة بأعمال الصيانة وتقوم الإدارة العامة للمرور بتسيير الحركة وعمل التحويلات المرورية اللازمة لعدم إعاقة الطريق، والحى سيقدم أى مساعدة تحتاجها الهيئة أو إدارة المرور.

وانتقل رجال الإدارة العامة للمرور إلى المكان لسحب الكثافات المرورية الناجمة عنها، وقال اللواء مجدى عز الدين، مدير الإدارة العامة للمرور، فى تصريحات صحفية، إنه "تم تحويل حركة سير السيارات بمنطقة الهبوط الأرضى لحين إصلاحه"، مشيرًا إلى أنه بالنسبة للقادم من طريق الإسكندرية الصحراوى، فيسلك طريق 26 يوليو.

وأضاف أنه "بالنسبة للقادم من 6 أكتوبر والفيوم سيسلك محور شارع الهرم، فشارع البحر الأعظم، ومنه إلى دائرة المنيب"، مشيرًا إلى أن تلك التحويلات المرورية ستستمر لمدة 3 أيام حتى الانتهاء من أعمال إصلاح الطريق.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

كان الله فى العون . الإصلاح (يجرى) على قدم ، وساق !!!

يجرى !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة