الداخلية تعتمد حركة تنقلات ضباط الشرطة.. الوزارة: راعينا الظروف الاجتماعية والنفسية لضمان استقرار الضباط.. تحريك عدد من مديرى المباحث لأماكن جديدة.. ونقل عدد كبير من "العلاقات العامة" لقطاعات أخرى

الأحد، 09 أغسطس 2015 04:35 م
الداخلية تعتمد حركة تنقلات ضباط الشرطة.. الوزارة: راعينا الظروف الاجتماعية والنفسية لضمان استقرار الضباط.. تحريك عدد من مديرى المباحث لأماكن جديدة.. ونقل عدد كبير من "العلاقات العامة" لقطاعات أخرى وزارة الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، الحركة العامة لتنقلات ضباط الشرطة لعام 2015، وقد وضعت الحركة وفقًا للقواعد والمقررات الوظيفية، وقد روعى فيها البعد الإنسانى والظروف الاجتماعية بما يضمن تحقيق الاستقرار الاجتماعى والنفسى والوظيفى للسادة الضباط.

وقد شهدت الحركة تغييرات فى المواقع الوظيفية للضباط وفقًا لمعايير موضوعية وبما يتماشى مع سياسة الوزارة بالدفع بالقيادات الوسطى لتولى مناصب قيادية بكافة قطاعات الوزارة بما يمكنها من الاضطلاع بمسئولياتها الأمنية، وينعكس إيجابيًا على الأداء الأمنى وفق استراتيجية الوزارة خلال المرحلة القادمة.

وأكدت وزارة الداخلية أنه سيتم تنفيذ الحركة اعتبارًا من يوم 19 الجارى، على أن تكون فترة التظلمات اعتبارًا من اليوم 9 أغسطس ولمدة ثلاثة أيام.

وشملت حركة تنقلات وزارة الداخلية نقل نحو 32 ألف ضابط على مستوى الجمهورية، ونقل عدد كبير من مدراء المباحث بمديريات الأمن.

وتم نقل العقيد جمال مختار من قطاع الإنتاج الإعلامى لشرطة النقل والمواصلات، والعميد هشام النخال من الإنتاج الإعلامى إلى المطار، ونقل اللواء محمود خليل من مباحث شمال الجيزة إلى مدير مباحث الإسماعيلية والعميد سيد البغدادى من المرور إلى شرطة المجتمعات العمرانية، والعميد منتصر فتحى من علاقات مديرية أمن القاهرة إلى مصلحة التدريب، والعقيد محمد المنادى من علاقات الوزارة إلى مصلحة التدريب والمقدم محمد الصعيد من الإنتاج الإعلامى بالوزارة إلى مصلحة الجوازات و3 ضباط من الجهاز الإعلامى لقطاعات أخرى.


موضوعات متعلقة..



رسميا.. الداخلية تعتمد حركة تنقلات الضباط وتفتح التظلمات لمدة 3 أيام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة