مانشستر يونايتد يواجه توتنهام فى افتتاح "البريميرليج"

السبت، 08 أغسطس 2015 09:06 ص
مانشستر يونايتد يواجه توتنهام فى افتتاح "البريميرليج" مانشستر يونايتد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن ملعب "أولدترافورد" فى الثانية إلا ربع ظهر اليوم، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى مانشستر يونايتد وتوتنهام، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويسعى المان يونايتد لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاث فى ضربة البداية بـ"البريميرليج"، ساعيا للمنافسة بقوة على حصد اللقب، بعدما اكتفى بالحصول على المركز الرابع فى النسخة الماضية من منافسات البطولة، وتبدو حظوظ "الشياطين الحمر" فى تحقيق الفوز هى الأوفر، بعدما أبرم خمس صفقات من العيار الثقيل أبرزهم باستيان شفاينشتايجر.

يأتى هذا فى الوقت الذى رحل فيه عن صفوف المان يونايتد المهاجم الهولندى روبن فان بيرسى، الذى انضم لفناربخشة التركى، والبرتغالى لويس نانى للفريق ذاته، فيما تحوم الشكوك حول استمرار ديفيد دى خيا حارس المرمى، بعدما أبدى ريال مدريد الإسبانى رغبته فى التعاقد مع دى خيا، علما بأن المان يونايتد تعاقد مع حارس المنتخب الأرجنتينى وسمبدوريا الإيطالى سيرجيو روميرو، مما يعزز من فرص دى خيا.

فى المقابل، يسعى توتنهام لتحقيق نتيجة إيجابية فى بداية مشواره بالدورى، ساعيا من البداية، لإنهاء موسمه فى المربع الذهبى المؤهل لدورى أبطال أوروبا.

ويلتقى اليوم تشيلسى مع سوانزى سيتى، وإيفرتون مع واتفورد، وبورنموث مع آستون فيلا ونوريتش سيتى مع كريستال بالاس وليستر سيتى مع سندرلاند.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة