لعاشقات التقاليع.. 9 قطع فى جهاز العروسة تحدد شخصيتها

السبت، 08 أغسطس 2015 12:12 م
لعاشقات التقاليع.. 9 قطع فى جهاز العروسة تحدد شخصيتها ماكينة صناعة الوافيل
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام وليالى تقضيها العروس قبل موعد الزفاف تجمع قطع الجهاز ما بين ملابس وأدوات منزلية، ولكن فى السنوات الأخيرة زاد على قائمة العروس بعض المفردات التى تمثل رفاهيات تحدد شخصية العروس.

اليوم السابع -8 -2015

1- ماكينة صناعة الوافيل

تعبر عن شخصية العروس المتطلعة والطامحة إلى كل ماهو حديث وجديد وذلك لأن "الوافيل" نوع من الحلوى الأمريكية التى دخلت مصر فى السنوات الأخيرة وهو عبارة عن عجينة مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل وتغطى بطبقة من المربى، العسل، الشيكولاته.


اليوم السابع -8 -2015

2- صانعة غزل البنات" الكاندى قطن"

يعتبر "غزل البنات" رمز للطفولة والبراءة وحرص الفتاة على وجودها ضمن جهازها دليل على تمسك الفتاة بطفولتها، كما أنها شخصية بسيطة فهذه الماكينة تعمل بإضافة ملاعق قليلة من السكر وقطرات من الماء لتتحول إلى حلوى لذيذة تذوب فى الفم.

اليوم السابع -8 -2015

3- الفشار المنزلى

ماكينة صناعة الفشار تقتنيها الفتاة الاجتماعية التى تفضل تجمعات العائلة والأصدقاء وبالتأكيد ستفاجئهم بهذه الماكينة التى ستعد كميات الفشار فى دقائق باحتراف كبير.


اليوم السابع -8 -2015

4- القلاية الكهربائية بدون زيت

من تقتنيها تعلن أنها شخصية تعشق الحياة الصحية، فهى تريد أن تتلذذ بالطعام الشهى ولكن بسعرات حرارية قليلة، فهذه القلاية تعمل ملعقة من زيت الطعام لقلى كيلو من "البطاطس، السمبوسه، كفتة".


اليوم السابع -8 -2015

5- كوفى ميكر "صانعة القهوة"

بالتأكيد أنت أمام فتاة تعشق التميز والانضباط فى كل شىء، ولذلك حرصت على اقتناء ماكينة تحضير القهوة بكافة أنواعها من "الكابوتشينو، موكا، لاتيه، اسبيرسو" وبالتأكيد ثمن هذه الآلة غالٍ لكن أمام فنجان منضبط من نوع القهوة الذى نفضل سيهون المبلغ المدفوع.

اليوم السابع -8 -2015


6- غسالة صغيرة للملابس الرقيقة

تهتم الفتاة الأنيقة بالحفاظ على ملابسها أنيقة وزاهية طوال الوقت ولذلك هذا النوع من الغسالات ستحرص على اقتنائه وهى عبارة عن غسالة صغيرة الحجم تحتوى على كيس داخلى للحفاظ على الملابس الرقيقة عند تنظيفها فلا تتعرض للتمزق أو التلف.


اليوم السابع -8 -2015

7- المكرويف

تحرص على اقتنائه الفتاة العملية ذات المهام الكثيرة فهى تريد أن تحضر الطعام فى دقائق معدودة وهذا لن يتوفر إلا باقتناء جهاز "مكرويف" بحجم يتناسب فى بداية الحياة لشخصين


اليوم السابع -8 -2015

8- إبريق الشاى التركى

تقتنى هذا الإبريق الفتاة الرومانسية فقد ظهر الموديل فى المسلسلات التركى التى تبعناها فى الفترة الأخيرة، فهو يعمل بطريقة تسخين الماء عبر البخار فهو عبارة عن إبريق يحتوى على الماء عندما يغلى يتصاعد منه البخار ليسخن ماء الشاى الذى يقال أنه يكون ألذ طعما من الماء الذى تم تسخينه بالشكل العادى.

اليوم السابع -8 -2015


9- محمصة القهوة الكهربائية

تقتنيها العروس العنيدة والمثابرة فهذا دليل على أنها لا تستسلم أمام الصعاب فهى تفضل تحميص القهوة بنفسها للحصول على النتيجة التى تريدها دون غيرها، كما أنها لا تقبل الحلول الوسطى، بل تعتمد على الأفعال المضبوطة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة