أغلى 10 صفقات أوروبية فى الميركاتو الصيفى.. السيتى يضع سترلينج على القمة.. برشلونة "المُعاقب" حاضر بتوران.. و30 مليون يورو تحسم 5 تعاقدات

الخميس، 06 أغسطس 2015 02:51 ص
أغلى 10 صفقات أوروبية فى الميركاتو الصيفى.. السيتى يضع سترلينج على القمة.. برشلونة "المُعاقب" حاضر بتوران.. و30 مليون يورو تحسم 5 تعاقدات أغلى 10 صفقات أوروبية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يزال سوق الانتقالات الصيفى فى أوروبا مستمر ويصل إلى قمة ذروته، حيث يشهد حالة من الشد والجذب بين الأندية على إبرام التعاقدات وجلب اللاعبين النجوم من أجل تدعيم صفوفهم قبل انطلاق فعاليات الموسم الجديد.

وإليكم أغلى 10 صفقات تمت خلال سوق الانتقالات الصيفى حتى الآن والمستمر حتى أواخر شهر أغسطس الجارى..


رحيم سترلينج (62.5 مليون يورو) -اليوم السابع -8 -2015
رحيم سترلينج (62.5 مليون يورو)


نجح مانشستر سيتى بعد سلسلة من المفاوضات فى استقطاب مهاجم ليفربول الإنجليزى رحيم سترلينج مقابل 62.5 مليون يورو، وهى أغلى صفقة فى سوق الانتقالات حتى الآن.


كريستيان بنتيكى (46.5 مليون يورو) -اليوم السابع -8 -2015
كريستيان بنتيكى (46.5 مليون يورو)


تعاقد ليفربول مع نجم هجوم فريق أستون فيلا، كريستيان بنتيكى فى صفقة ضخمة كلفت الريدز 46.5 مليون يورو.

روبرتو فيرمينو (41 مليون يورو) -اليوم السابع -8 -2015
روبرتو فيرمينو (41 مليون يورو)


واصل ليفربول تدعيم صفوفه من أجل المنافسة بقوة الموسم المقبل، ولم يبخل النادى الإنجليزى فى إنفاق الأموال الطائلة لبناء فريقه، فإلى جانب بنتيكى نجح الريدز فى التعاقد مع البرازيلى فيرمينو من فريق هوفنهايم الألمانى فى صفقة قياسية كلفته 41 مليون يورو.

أرتورو فيدال (37 مليون يورو) -اليوم السابع -8 -2015
أرتورو فيدال (37 مليون يورو)


فى مفاجأة من العيار الثقيل نجح بايرن ميونيخ فى التعاقد مع المهاجم التشيلى أرتورو فيدال من يوفنتوس الإيطالى من أجل تعزيز منطقة خط الوسط فى تشكيلة المدرب الإسبانى جوسيب جوارديولا مقابل 37 مليون يورو.

جاكسون مارتينيز (35 مليون يورو) -اليوم السابع -8 -2015
جاكسون مارتينيز (35 مليون يورو)


بعد رحيل المهاجم ماريو ماندزوكيتش إلى يوفنتوس الإيطالى، نجح أتلتيكو مدريد الإسبانى فى تعويضه بالتعاقد مع المهاجم الكولومبى جاكسون مارتينيز من صفوف بورتو البرتغالى مقابل 35 مليون يورو.

مورجان شنايدرلين (35 مليون يورو) -اليوم السابع -8 -2015
مورجان شنايدرلين (35 مليون يورو)



أحد أقوى الصفقات التى أبرمها الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، من أجل بناء فريق قوى للمنافسة على الألقاب فى الموسم المقبل، وكان فان جال قد تعاقد مع لاعب الوسط الفرنسى شنايدرلين من فريق ساوثهامتون الإنجليزى مقابل 35 مليون يورو.

أردا توران (34 مليون يورو) -اليوم السابع -8 -2015
أردا توران (34 مليون يورو)


لم يقف برشلونة عاجزًا أمام العقوبة المفروضة عليه من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بمنعه من إبرام تعاقدات على مدار فترتى انتقالات، بل أنه ترك بصمته هذا الصيف بالتعاقد مع التركى أردا توران لاعب وسط أتلتيكو مدريد مقابل 34 مليون يورو على أن تبدا مشاركاته مع الفريق الكاتالونى بداية من شهر يناير المقبل بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.

باولو ديبالا (32 مليون يورو) -اليوم السابع -8 -2015
باولو ديبالا (32 مليون يورو)


أقوى الصفقات التى أبرمها يوفنتوس هذا الصيف بتعاقده مع اللاعب الأرجنتينى باولو ديبالا من صفوف باليرمو الإيطالى مقابل 32 مليون يورو.

دانيلو (31.5 مليون يورو) -اليوم السابع -8 -2015
دانيلو (31.5 مليون يورو)


ريال مدريد الإسبانى عزز صفوفه بالتعاقد مع المدافع البرازيلى دانيلو من فريق بورتو البرتغالى مقابل 31.5 مليون يورو.

كارلوس باكا (30 مليون يورو) -اليوم السابع -8 -2015
كارلوس باكا (30 مليون يورو)


نجح ميلان الإيطالى فى الفوز بخدمات اللاعب الكولومبى كارلو باكا بعد تقديمه مستوى جيد مع فريقه السابق إشبيلية الإسبانى فى الموسم الماضى وتتويجه معه بلقب اليوروبا ليج، وكان الروسونيرى قد أنهى صفقة باكا مقابل 30 مليون يورو.

وبجانب كارلوس باكا، وبنفس المقابل المادى 30 مليون يورو، نجح إنتر ميلان الإيطالى بالتعاقدع مع كوندوجيبا، وفالنسيا الإسبانى بالتعاقد مع الثنائى رودريجو ونيجريدو، وبايرن ميونيخ بالتعاقد بالتعاقد مع دوجلاس كوستا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة