رفع درجة الاستعدادات القصوى وإلغاء الإجازات للضباط والأفراد بالغربية

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 05:31 ص
رفع درجة الاستعدادات القصوى وإلغاء الإجازات للضباط والأفراد بالغربية قناة السويس - أرشيفية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت مديرية أمن الغربية برئاسة اللواء نبيل عبد الفتاح سعد مساعد وزير الداخلية مديرالأمن والأجهزة التابعة لها درجة الاستعداد القصوى فى جميع القطاعات، استعدادا لتأمين احتفالات مواطنى الغربية بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وقرر مدير أمن الغربية إلغاء الإجازات للضباط والأفراد للمشاركة فى عمليات التأمين، ونشر الدوريات الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج المدن والشوارع والميادين الرئيسية وتأمين المنشآت الحيوية والجامعة والمساجد الكبيرة والكنائس وشركات المياه والكهرباء والبترول وقناطر دهتورة وكوبرى كفر الزيات، ونشر مجموعات من الشرطة السريين وقوات الانتشار السريع للانتشار بالشوارع لمنع استغلال الجماعات الإرهابية احتفالات أبناء الغربية وإحداث ما يعكر صفو الاحتفالات.

وحذر مدير أمن الغربية كل من تسول له نفسه من الجماعة الإرهابية أو من ينتمون إليها من الخروج لإفساد فرحة المصريين وأبناء المحافظة، مؤكدا أنه سيتم التعامل بكل قوة مع مثل هذه العناصر مهما كانت لأن هذه هى فرحة المصريين ولا مكان لمن يحاول إفسادها.

وشدد مدير الأمن على الضباط والأفراد بضرورة الحرص الكامل ورفع درجة الاستعداد القصوى بين جميع القطاعات لمواجهة أى تداعيات بالتنسيق من الأمن العام والأمن الوطنى والمباحث الجنائية والأمن المركزى وقوات الأمن وتأمين الاحتفالات بشوارع وميادين المحافظة وفى جميع المراكز والأقسام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة