رونالدو يتكبر على الجماهير ومشجع ينفق الآلاف للتشبه به

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 10:10 م
رونالدو يتكبر على الجماهير ومشجع ينفق الآلاف للتشبه به رونالدو لاعب ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، تلبية طلب عدد من جماهير النادى الملكى الذين تواجدوا صباح اليوم أمام مركز "فالديبيباس" التدريبى الخاص بالفريق، والذين أرادوا التقاط عددا من الصور التذكارية معه، حيث دخل بسيارته مسرعا دون الالتفات إليهم.

رونالدو يُغضب الجماهير


وجاء رفض رونالدو فى الوقت الذى حرص فيه ثنائى ريال مدريد فابيو كوينتراو الظهير الأيسر، وكريم بنزيما مهاجم الفريق، على التقاط الصور مع الجماهير والتوقيع لهم على الأوتوجرافات.



ولم يسافر رونالدو مع النادى الملكى إلى ألمانيا، حيث تم استبعاده من رحلة الفريق المشارك فى بطولة كأس أودى الودية، نظرا لمعاناته من بعض الآلام فى الضهر.

شاب ينفق الآلاف للتشبه برونالدو


وفى المقابل، عبر الشاب الدنماركى شانتا والذى يبلغ 17 عاما، عن عشقه الشديد لرونالدو ولكن بطريقة مختلفة عن الآخرين، حيث إنه أنفق آلاف الدولارات على عمليات التجميل ليكون شبيها لنجمه المفضل، إلى جانب أنه أطلق على نفسه "شانتا رونالدو"، حيث يظهر هذا الاسم على حسابه بموقع "تويتر".

وقال مهووس رونالدو فى حوار مع صحيفة "دايلى ميرور" البريطانية "عشقى لرونالدو ليس له حدود، لا أدرى كم أنفقت على ذلك ولكنها بالتأكيد أموالا كثيرة، قابلته أكثر من مرة ولا يمكن أن أفسر لكم كم كنت سعيدا بذلك".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة