"اليوم السابع" يحذر من صفحة وهمية تحمل اسمه وتبث أخبارا وشائعات مغلوطة

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 12:15 ص
"اليوم السابع" يحذر من صفحة وهمية تحمل اسمه وتبث أخبارا وشائعات مغلوطة اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صفحة "مفبركة" تنتحل اسم "اليوم السابع"، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" خبرا كاذبا تحت عنوان "انفجار رهيب بمقر افتتاح قناة السويس الجديدة"، ويؤكد "اليوم السابع" أن هذا الخبر عار تماما من الصحة، وليس له أى أساس، وأن الصفحة التى نشرته مزيفة .

و"اليوم السابع" إذ يعلن استياءه من استمرار المحاولات الفاشلة لمتسلقين على المهنية والضمير، فإنه يدرك تماما أن هذه الصفحات المزيفة من صنع اللجان الإلكترونية للإخوان، الذين أصابتهم لوثة من التقدير العالمى الكبير لإنجاز حفر قناة السويس، فلجأوا إلى حرب الشائعات وتزييف الصفحات لبث أخبار كاذبة لتكدير الرأى العام، والتشويش على الإنجاز التاريخى، والتجهيزات الأسطورية لحفل قناة السويس الذى ينتظره العالم.

ويهيب "اليوم السابع" بقرائه الأعزاء عدم الالتفات إلى الأخبار الكاذبة والمغلوطة على أى صفحة مزيفة تنتحل اسم "اليوم السابع"، وأن يستقوا الأخبار من الموقع الرسمى لليوم السابع أو صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

كما يحتفظ "اليوم السابع" لنفسه بحق مقاضاة من تسول له نفسه محاولة فبركة أى مادة إخبارية تحمل اسم اليوم السابع، أو تقليد صفحات تحمل اللوجو الخاص به.


وينوه "اليوم السابع" قراءه على أنه لا صلة له بهذه الأخبار والصور الملفقة ويحذر من الأخبار الكاذبة المتداولة باسم اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى، لافتًا إلى أن صفحة "اليوم السابع" الرسمية موثقة، وتضم أكثر من 8 ملايين و300 ألف قارئ.

وتعتبر صفحة "اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" هى الصفحة الرسمية المسئولة عن نشر جميع أخبار "اليوم السابع" وهي الوحيدة الموكلة للتحدث باسمها، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتى تعطى الأولوية فى صناعة الصحافة، لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات.

ويمكنكم الاشتراك في الصفحة الرسمية لليوم السابع علي الفيس بوك عبر الرابط


تابعوا حساب "اليوم السابع" علي "تويتر"


تابعوا صفحة "اليوم السابع" علي "جوجل بلس"

تابعوا اليوم السابع علي انستجرام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

اخبار مغلوطه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة