الأهلى يقرر إقالة وائل جمعة من منصب مدير الكرة.. المجلس الأحمر يفض الاشتباك بين الصخرة ونجوم الفريق بعد سيطرة الفوضى.. غالى طلب الرحيل لشعوره بـ"الظلم".. الأولترس يثور من أجل الكيان

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 09:07 م
الأهلى يقرر إقالة وائل جمعة من منصب مدير الكرة.. المجلس الأحمر يفض الاشتباك بين الصخرة ونجوم الفريق بعد سيطرة الفوضى.. غالى طلب الرحيل لشعوره بـ"الظلم".. الأولترس يثور من أجل الكيان حسام غالى و وائل جمعة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى إقالة وائل جمعة، مدير الكرة من منصبه، لينهى 24 ساعة من الاشتباك داخل القلعة الحمراء بين جمعة، ونجوم الفريق خاصة حسام غالى.

بدأت الأزمة بين وائل جمعة، وغالى فى غرفة خلع الملابس بين شوطى مباراة الأهلى وإنبى، عندما دخل الكابتينو فى نقاش ساخن مع زميله بالفريق شريف حازم حول بعض الأمور الفنية خلال الشوط الأول، وتحدث غالى من منطلق حماسه وغيرته على الفريق ورغبته فى الفوز وعدم الخسارة بعيداً عن ضياع الدورى من الأحمر.

وطلب غالى من شريف حازم تدراك بعض الأخطاء التى وقع فيها خلال الشوط الأول وهنا تدخل وائل جمعة وقال لحسام غالى: "كفاية يا حسام.. ملكش دعوة"، ورد غالى على جمعة قائلاً: يعنى أيه ماليش دعوة.. متتكلمشى أنت فى الأمور الفنية.. أنت مدير كرة". وأستمر الحديث بين غالى وجمعة دقيقتين تقريباً قبل أن تهدأ الأوضاع وينزل اللاعبين للمشاركة فى الشوط الثانى.

عبد الله السعيد يزيد الأمور تعقيداً


وعقب انتهاء المباراة نشبت مشادة كلامية عنيفة بين فتحى مبروك المدير الفنى للأحمر، وعبد الله السعيد، طلب السعيد من مبروك إراحته من مباراة أنبى ومنحه راحة بدعوى أن المباراة "تحصيل حاصل" ولا قيمة لها وأنه شارك فى معظم المباريات هذا الموسم ويُعانى من الإجهاد، لكن المدير الفنى رفض هذا الطلب وأصر مبروك على اصطحاب اللاعب فى المعسكر.

مدير الكرة يعاقب الكابتينو والسعيد


ليتخذ مدير الكرة قراراً باستبعاد غالى وعبد الله السعيد من رحلة تونس لمواجهة النجم الساحلى السبت المقبل فى الكونفدرالية، بالإضافة إلى العقوبة المادية وهو ما رفضه غالى وأعتبر العقوبة إهانة له ولتاريخه فى القلعة الحمراء.

لتشتعل الأزمة وتزداد تعقيداً بين أطراف النزاع، وطلب الكابيتينو من إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، الرحيل عن الأهلى مؤكداً أنه تحامل على نفسه الكثير من أجل الكيان وأصبح من الصعب التواجد ضمن صفوف الأحمر وسط تلك المشاحنات.

الكابتينو يبرئ نفسه من "التطاول"


وقال غالى، إن الجميع يعرف حبه وغيرته على الفريق وهو ما دفعه لدخول غرفة الملابس بين شوطى مباراة إنبى محاولا تحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز لكنه فوجئ بموقف مدير الكرة معه.

وأضاف غالى: "وائل جمعة طالبنى بالصمت وعدم الحديث مع زملائى وحاول استفزازى دون مبرر رغم انه نفسه كان يفعل ذلك مع زملائه".

مؤمن زكريا "ينصف" غالى


تدخل مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى، لينصف غالى ويُنجده من التصريحات التى أدلى بها مدير الكرة، وأكد خلالها أن قائد الفريق قام بسب مؤمن زكريا فى أحدى المباريات السابقة مما دفعه لتغليظ العقوبات عليه، وقال زكريا لجمعة كابتن وائل.. حسام غالى لم "يسبّنى".. ولم يوجّه لى أى ألفاظ خارجة، ومن نقل لك هذا الكلام "كاذب".

الأولتراس يثور من أجل الكيان


حمل التراس أهلاوى الرسائل العديدة لنجوم نادى الأهلى بالتركيز فى الملعب وعدم الاختلاف فيما بينهم بسبب المشادات التى حدثت مؤخرا بين وائل جمعة وحسام غالى وعبد الله السعيد.

وكتب الالترأس رسائل "الأهلى فوق الجميع.. وركز بقا يا عم الأهلى أهم.. لا للخلافات.. وطمنونى على طارق سليم".

جمعة يتبرّأ من عقوبة غالى والسعيد خوفاً من الجماهير


تبرأ وائل جمعه من قرار استبعاد الثنائى حسام غالى وعبد الله السعيد من رحله تونس، وأكد جمعة للإدارة الحمراء أن صاحب قرار إبعادهم وكذلك التوصية بفرض عقوبة مالية عليهم جاء من فتحى
مبروك المدير الفنى للفريق .
جاء إقدام جمعة على هذا التصرّف حتى يُبرر موقفه باتخاذ القرار دون الرجوع لعلاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة من ناحية ولتفادى هجوم الجماهير التى بدأت فى التوافد منذ قليل على استاد مختار التتش وتخطط لعمل لافته كبيرة مكتوب عليها "لا لرحيل غالى".

أثار البلبلة تُقيل مدير الكرة


أسدل الستار على أزمة وائل جمعة وحسام غالى، وعبد الله السعيد، باتخاذ إدارة القلعة الحمراء، قراراً بإقالة وائل جمعة من منصب مدير الكرة، بعد أن أثار البلبلة وسط صفوف الفريق، وأدلى بتصريحات معادية لنجوم المارد الأحمر، وهو أمر غريب على الأهلى الذى أعتاد على وئد الفتنة قبل أن تتناثر خارج أسوار النادى.

حيث جاءت خطوات الإقالة، بمنع وائل جمعة من السفر مع بعثة الفريق إلى تونس، ثم اتخاذ قراراً بإقالته من منصبه لعدم قدرته على احتواء الأزمات بعقلانية خاصة وأنه يشغل منصب مدير الكرة الذى من أهم أعماله توطيد العلاقة بين اللاعبين وبعضهم والجهاز الفنى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

نبهان

باريس

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ولسه ,,, صياح وعويل وصراخ ونحيب ( اصدقاء الدكه الاهلاويه )** الموسم القادم ,,,,

... مابنى على باطل فهو باطل .. ان ربك ل بالمرصاد

عدد الردود 0

بواسطة:

د/حسام.المعادي

ازاى!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ولماذا حسن حمدي والخطيب يتركون النادي يقع

رئيس النادي اسف لايفهم كرة قدم ومحمود طاهر رجل اعمال ناجح ولكن ليس مدير نادي ناجح

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي محمود

الحاجه مشمشه مهتمه بكل أخبار الأهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

إلى نمرة 5 خليه يقف على الكورة 3 سنين والزمالك يفضل ياخد الدورى

عدد الردود 0

بواسطة:

يارا

باعينى على النادي الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

sayed fesheer

بداية النهاية

للاسف ضاع نادى الحزم والمبادى

عدد الردود 0

بواسطة:

sayed fesheer

بداية النهاية

للاسف ضاع نادى الحزم والمبادى

عدد الردود 0

بواسطة:

Teto

تصحيح المسار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة