هتسهر فين النهاردة.. 8 أماكن لمهاويس الجاز والطبلة وعروض الأفلام

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 06:02 م
هتسهر فين النهاردة.. 8 أماكن لمهاويس الجاز والطبلة وعروض الأفلام 8 أماكن لمهاويس الجاز والطبلة وعروض الأفلام
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الموسيقى لون من ألوان التعبير عن الذات، فتراها تعبر عن روحك المرحة و مشاعرك السعيدة تارة، وتعبر عن خلجاتك الحزينة تارة أخرى، ويمكنك الاستمتاع والتعبير عما بداخلك فى 8 أماكن ترفيهية ساحرة.

ويقدم "اليوم السابع" قائمة بالعروض الفنية والحفلات والأمسيات الترفيهية التى تقام اليوم.

اليوم السابع -8 -2015
يقام فى دايرة رووم للطبول ورشه لتعليم الايقاع مع مصطفي بكار ، تبدأ الورشه اليوم في الدقي 7 شارع مصدق ، المرحله الأولي من الورشه لمدة شهر لمدة ساعتين كل يوم ثلاث ساعات،فى تمام السابعة سعر الورشه 350 جنيه.
اليوم السابع -8 -2015

تقدم آية متولي حفل فى كايرو جاز كلوب مع مجموعة متنوعة من القطع الموسيقية و تجربة الأداء التجريبي والارتجالي.
اليوم السابع -8 -2015
يقدم أحد أساطير الجاز لويس ارمسترونغ حفل موسيقى فى موسم العرض الجديد و مجموعة مختارة من أفضل ألحان موسيقى الجاز.
اليوم السابع -8 -2015
يعرض بسيماتك الفيلم الفرنسي "قناع بشري"، الفيلم من إنتاج 2014، ومن إخراج بيير وييج ويحكي عن مجموعة من القردة التي تم تدريبها للعمل في مقهى وهي متخفية خلف أقنعة بشرية، يتبع الفيلم آخر من بولندا بعنوان "المؤدي"، وهو مأخوذ عن قصة حياة الفنان أوسكار دافنتسكي ومن إخراج لوكاش روندودا.

اليوم السابع -8 -2015


يقام على المسرح المكشوف التابع لمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية حفل موسيقي لفرقة "المصريين"، والتي يقودها الفنان هاني شنودة، سعر التذكرة 35 جنيه.

اليوم السابع -8 -2015
يقام في قاعة النهر بساقية الصاوي تجربة فريدة من نوعها، وهي محاكاة لأجواء المصيف "مصيف الساقية"، يقدم العديد من النشاطات الترفيهية الصيفية التي تناسب جميع الأعمار مثل الراكيت، الصيد والتشكيل بالرمال، "مصيف الساقية" مجاني للأعضاء و15 جنيه للمرافقين.


اليوم السابع -8 -2015
يقام بساقية الصاوي في قاعة الحكمة ندوة لنادي الساقية للفلسفة، ويدير اللقاء د. عماد عبد الرازق أستاذ الفلسفة بكلية الآداب بجامعة بني سويف، ويحضرها د. بهاء درويش رئيس قسم الفلسفة بجامعة المنيا،الدعوة عامة.

يقام في "مكان" سهرة مع موسيقى وأغاني "الجعافرة" يحييها الفنان سيد الركابي،و يقدم مجموعة من الأغاني الجعفرية التقليدية التي تعتمد على الأصوات البشرية وآلة الدف، سعر التذكرة 30 جنيه للفرد، و20 جنيه للفرد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة