تطبيقات مدفوعة الآن مجانية لفترة محدودة لمستخدمى iphone.. تطبيق Power Line Detector لكشف الكهرباء فى منزلك.. وتطبيق SharpScan Pro يحول هاتفك لجهاز سكانر.. ولمحبى اللعب عليهم تجربة Fearless Fantasy

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 06:13 م
تطبيقات مدفوعة الآن مجانية لفترة محدودة لمستخدمى iphone.. تطبيق Power Line Detector لكشف الكهرباء فى منزلك.. وتطبيق SharpScan Pro يحول هاتفك لجهاز سكانر.. ولمحبى اللعب عليهم تجربة Fearless Fantasy هاتف آيفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مستخدم الهاتف الذكى يجب أن يكون ذكيًا مثله ويلتقط الفرص من حين لآخر من أجل الاستمتاع بالعروض والاستفادة من المزايا الموجودة فى الهاتف بشكل كبير، والتطبيقات دائمًا ما تقدم العديد من الإمكانيات التى تساعد المستخدم فى القيام ببعض المهام الفريدة بالهاتف الذكى، ولكن العائق يكون أن أغلب التطبيقات المهمة والمميزة تكون مدفوعة أى يجب أن تدفع مبلغًا ما لتحصل عليها، ولكن من فترة لأخرى هناك فرصة للحصول على هذه التطبيقات الآن مجانًا خاصة لمستخدمى الآيفون.
فنقدم لك مجموعة من أهم التطبيقات المدفوعة المعروضة الآن مجانًا لفترة محدودة ويمكن تحميلها من متجر التطبيقات للاستفادة من هذا العرض.

- تطبيق mogif


هو من أفضل التطبيقات المتخصصة فى تحويل مقاطع الفيديو التى تريدها إلى صور متحركة مضحكة وهو مليء بعدد كبير من أدوات التعديل التى يمكن أن يحتاجها المستخدمون مثل عمل صور متحركة من مجموعة من الفيديوهات بشكل مدمج، والتطبيق كان متاحًا بسعر 99.0 دولار والآن مجانى.

	تطبيق mogif  -اليوم السابع -8 -2015
تطبيق mogif


- تطبيق Choon


إذا كنت من محبى الاستماع إلى الموسيقى والأغانى فمن المؤكد أنك تحتاج إلى مشغل موسيقى مميز على هاتفك، وهذا التطبيق يعتبر الأحدث ويمكنك إضافة الأغانى التى تريدها وتحميلها وتقسيمها إلى فئات، مع تصميم مميز وجديد من نوعه، والتطبيق كان متاحًا فى السابق بسعر 1.99 دولار والآن مجانى.

	تطبيق Choon -اليوم السابع -8 -2015
تطبيق Choon


- تطبيق Fearless Fantasy


من الألعاب الأكثر إثارة فى متجر التطبيقات وهى للمستخدمين الذين يحبون ألعاب المغامرة والعنف، فيمكنك الشروع فى مهمة لقتل أغرب المخلوقات فى العالم، وإنقاذ فتاة من الوحوش، واللعبة كانت متاحة فى السابق بـ2.99 دولار والآن مجانية.

	تطبيق Fearless Fantasy -اليوم السابع -8 -2015
تطبيق Fearless Fantasy


- تطبيق Power Line Detector


هو مخصص لكشف خطوط الكهرباء المخبأة فى الجدران الخاصة بك، فهو تطبيق يستفيد من المغناطيسية الموجودة فى أجهزة آيفون، أى بود تاتش أو أيباد، ويخبرك بالأماكن التى يوجد بها كهرباء فى منزلك، وكان متاح فى السابق بـ1.99 دولار والآن مجانى.

	تطبيق Power Line Detector -اليوم السابع -8 -2015
تطبيق Power Line Detector


- تطبيق Perfect Studio Pro


لمحبى التقاط الصور المبدعة يعتبر هذا التطبيق هو الأفضل لأنه يقدم عددًا من المزايا المتطورة التى تساعد فى تعديل الصور وإضافة المؤثرات عليها وإظهارها بشكل مميز، فهو مزود بـ345 فلترًا مفيدًا للصور، وكان متاحًا فى السابق بـ1.99 دولار والآن مجانى.

	تطبيق Perfect Studio Pro -اليوم السابع -8 -2015
تطبيق Perfect Studio Pro


- تطبيق SharpScan Pro


إذا كنت من مستخدمى الأوراق بشكل كبير وتحتاج دائمًا لعمل سكانر لها من أجل إعادة استخدامها على الإنترنت، فهذا التطبيق يحول هاتفك الآيفون إلى جهاز scanner متميز بالإضافة أنه يقدم عددًا من المزايا المختلفة، وهو كان متاحًا فى السابق بسعر 6.99 دولار والآن مجانى.

	تطبيق SharpScan Pro -اليوم السابع -8 -2015
تطبيق SharpScan Pro










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة