بالفيديو والصور.. كواليس حفل زفاف أشهر وكيل لاعبين فى العالم بالبرتغال بتقاليد فرعونية.. تكثيف أمنى حول الكنيسة.. ورونالدو يُشرف على تنظيم الدخول

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 07:17 م
بالفيديو والصور.. كواليس حفل زفاف أشهر وكيل لاعبين فى العالم بالبرتغال بتقاليد فرعونية.. تكثيف أمنى حول الكنيسة.. ورونالدو يُشرف على تنظيم الدخول البرتغالى خورخى مينديز أحد أشهر وكلاء اللاعبين فى عالم كرة القدم
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل البرتغالى خورخى مينديز، أحد أشهر وكلاء اللاعبين فى عالم كرة القدم، بزواجه على صديقته ساندرا بعد صداقة استمرت 11 عاما أسفرت عن ثلاثة أبناء، حيث أقيم الحفل فى كنيسة "ساو جواو بابتيستا" بتقاليد فرعونية بحضور العديد من الشخصيات البارزة فى عالم الساحرة المستديرة.

اليوم السابع ، يُقدم كواليس حفل الزفاف وفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:
الاستعداد للحفل:

أقيمت مراسم الزواج فى كنيسة "ساو جواو باتيستا" شمال البرتغال، حيث تبرع مينديز بـ100 ألف يورو لمؤسسة "سيرافيلس" أكبر مؤسسة ثقافية بالبرتغال احتفالا بالزواج، كما وصلت نفقات تأجير مكان وقوف السيارات للضيوف، والأكل، وأشياء أخرى إلى 500 ألف يورو.



وشهدت المنطقة انتشارا أمنيا مكثفا، حيث خصصت الشرطة البرتغالية ما يقرب من 100 شرطيا لتأمين الحفل، وتطويق المنطقة، بالإضافة إلى تنظيم حركة المرور بسبب كثرة السيارات التى تواجدت حول الكنيسة.

وحرص العديد من المتطفلين على التواجد حول الكنيسة من أجل نيل شرف حضور حفل عقد القران، لكن الشرطة تدخلت ومنعتهم من الدخول.

وطالب وكيل الأعمال من المدعويين توجيه هداياهم القيمة بمناسبة الزواج لمعهد الأورام البرتغالى أو جمعية "لا كازا" الخيرية الشهيرة.

اليوم السابع -8 -2015

المشاركين فى الحفل


حضر الحفل ما يقرب من 350 فردا من الشخصيات العامة فى البرتغال وكرة القدم حول العالم بدعوات مرسلة عبر البريد الإلكترونى، أبرزهم رئيس نادى برشلونة السابق وصديق منديز، خوان لابورتا، بالإضافة إلى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، رومان إبراموفيتش، رئيس نادى تشيلسى، ورجل الأعمال بيتر ليم، رئيس فالنسيا، ناصر الخليفى، رئيس باريس سان جيرمان.

وظهر أيضا فى الحفل كل من السير أليكس فيرجسون، بيبى، كوينتراو، جيمس رودريجيز، بينما كان أبر الغائبين البرتغالى جوزيه مورينيو، وراداميل فالكاو، بسبب المشاركة فى كأس الدرع الخيرية مع تشيلسى أمام أرسنال.

اليوم السابع -8 -2015

رونالدو "أخو العريس"


تولى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، دورا محوريا فى هذا الحفل، حيث كان أحد الشهود على عقد القران بناء على طلب من مينديز، كما شارك الدون فى عملية تنظيم دخول الضيوف بنفسه.

اليوم السابع -8 -2015

هدية استثنائية


وتلقى مينديز هدية استثنائية من كريستيانو رونالدو وهى جزيرة يونانية صغيرة باسم وكيل اللاعبين بمناسبة زواجه، حيث تكهنت تقارير صحفية برتغالية أن سعر الجزيرة يصل إلى 50 مليون يورو.

اليوم السابع -8 -2015














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

الحمد لله على نعمة الاسلام

صداقة 11 عام و 3 أبناء وبعدين جواز

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

أساءوا للفراعنة

بعد 11 سنة عشرة و 3 أولاد يتزوجوا ؟؟ !!

عدد الردود 0

بواسطة:

نون

فين التقاليد الفرعونية

مالمقصود باحتفال وفقا للتقاليد الفرعونية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة