"الجبهة المصرية" تحسم مرشحيها على المقاعد الفردية فى 17 محافظة

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 10:34 م
"الجبهة المصرية" تحسم مرشحيها على المقاعد الفردية فى 17 محافظة الدكتور على مصيلحى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على مصيلحى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية ورئيس لجنة انتخابات ائتلاف الجبهة المصرية، إن لجنة انتخابات الائتلاف انتهت خلال اجتماعها مساء الثلاثاء من حسم مرشحى محافظات الشرقية والبحيرة والفيوم والغربية وكفر الشيخ والدقهلية، المقرر الدفع بهم للمنافسة على المقاعد الفردية.

وأضاف مصيلحى لـ"اليوم السابع" أن هؤلاء المرشحين الذين حسمتهم الجبهة ينافسون عن أحزاب المؤتمر والتجمع والجيل والحركة الوطنية والغد ومصر بلدى، ويخوضون الانتخابات عن كل المقاعد الفردية فى هذه المحافظات وكذلك الأمر بالنسبة لـ11 محافظة التى انتهت منها الجبهة مساء الاثنين.

وعن التنسيق مع الكيانات السياسية الأخرى شدد مصيلحى، أن الائتلاف لا يمانع فى التنسيق مع الأحزاب والكيانات السياسية الأخرى على المقاعد الفردية، مشيرا إلى أن حسم المشاورات مع قائمة فى حب مصر ينتظر اجتماع المجلس الرئاسى للجبهة خلال الأيام القليلة القادمة لتحديد مصير الحوار بين الجانبين.

وكانت الجبهة المصرية قد حسمت مرشحيها على المقاعد الفردية فى 11 محافظة لخوض الانتخابات القادمة هى: محافظات السويس وبورسعيد وجنوب سيناء والإسماعيلية وشمال سيناء والوادى الجديد، والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والمنيا ومطروح.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة