إقبال كثيف من طلاب المرحلة الثانية على معامل التنسيق بجامعة بنها

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 03:06 م
إقبال كثيف من طلاب المرحلة الثانية على معامل التنسيق بجامعة بنها تنسيق - صورة أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت معامل التنسيق الإلكترونى إقبالا كثيفا بجامعة بنها من طلاب المرحلة الثانية لتسجيل الرغبات الخاصة بالالتحاق بالجامعات فى أول أيام تنسيق المرحلة الثانية.

وقال الدكتور رضا عمر المشرف العام على التنسيق الإلكترونى بجامعة بنها فى تصريحات صحفية إن المعامل فتحت أبوابها من التاسعة صباحا ومستمرة حتى الخامسة مساء مشيرا إلى أنه يوجد 4 معامل رئيسية لاستقبال الطلاب الراغبين فى إدخال بياناتهم بالتنسيق الإلكترونى للعام الجامعى 2015 – 2016 بجامعة بنها منها معمل بكلية التجارة يحتوى على 12 جهاز حاسب آلى ومعمل بكلية الآداب تحتوى على 18 جهاز حاسب آلى ومعمل بكلية الزراعة يحتوى على 18 جهازا ومعملا بكلية الهندسة بشبرا تحتوى على 8 أجهزة.

وأوضح أن كل المعامل تعمل بكفاءة مع وجود أعضاء لديهم الخبرة فى إدخال بيانات الطلاب وإشراف عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مؤكدًا أن العمل يسير بشكل طبيعى اليوم.

وأكد على أن غرفة العمليات المشكلة برئاسة الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لم تتلق أى شكاوى حتى الآن وتم تشكيل لجنة مكونة من الدكتور على سعد أستاذ بكلية التربية وسهير عبد العال أمين عام الجامعة للإشراف العام على المنظومة وسير العمل بالمعامل خلال المرحلة الثانية بالتنسيق وتم توفير أماكن واستراحات لانتظار الطلاب مجهزة بالمقاعد داخل مبانى الجامعة ومقراتها للتيسير على الطلاب وأسرهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة