6 عيوب تغاضت عنها OnePlus فى هاتفها الجديد OnePlus 2.. الاستعانة بمعالج سناب دراجون 810 رغم سمعته السيئة فى السخونة.. عدم وجود فتحة بطاقات microSD .. وعدم دعم الشحن اللاسلكى أو الشحن السريع

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 08:18 م
6 عيوب تغاضت عنها OnePlus فى هاتفها الجديد OnePlus 2.. الاستعانة بمعالج سناب دراجون 810 رغم سمعته السيئة فى السخونة.. عدم وجود فتحة بطاقات microSD .. وعدم دعم الشحن اللاسلكى أو الشحن السريع هاتف OnePlus 2
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "وان بلس" عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية "وان بلس 2" والذى جاء بمواصفات منافسة للعديد من الهواتف الذكية الأخرى وبسعر مقارب للغاية مما توقعه الجميع، فالشركة لم تخذل أيا من تلك التوقعات أبدًا.

حيث جاء الهاتف بمعالج "سناب دراجون 810" الجديد مع مستشعر للبصمة، كما يتوفر الهاتف بنسختين إحداهما 16 جيجابايت بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت والنسخة الأخرى تأتى بمساحة تخزينية 32 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4، ولكن هناك بعض المميزات التى أغفلتها الشركة نوعا ما فى هاتفها الجديد والذى كان توفرها سيجعل من الهاتف جهاز افضل وهى كما يلى:

1- شرائح وحدة المعالجة المركزية مختلفة:


من المعروف أن شرائح المعالج Snapdragon 810 هى قوية بشكل جيد، ولكن الدعاية السلبية التى حصلت عليها من أنها تتسبب فى ارتفاع درجة الحرارة من المتوقع أن يضر بجهاز OnePlus 2 أكثر من مساعدتها فى سعيها، وبدلا من كوالكوم، فإن وان بلس يمكنها أن تجهز الهاتف بنوع آخر من المعالجات مثل MediaTek أو أى نوع آخر.

اليوم السابع -8 -2015

2- الشحن اللاسلكي:


الكثير من الهواتف الجديدة التى تم إطلاقها مؤخرًا وفرت هذه الوظيفة، وعلى الرغم من أنها لا تقوم بشحن الهاتف بنفس السرعة التى تقوم بها الشواحن السلكية التقليدية، فإنها مازالت ميزة مطلوبة أيضًا فى العديد من الهواتف، حيث إنها تجعل الهاتف أكثر قدرة على المنافسة وأكثر رقيًا.

اليوم السابع -8 -2015


3- الشحن السريع:


عدد كبير من الأجهزة تتيح هذه التكنولوجيا لتتيح لهم شحن هواتفهم بشكل أسرع نوعا ما، لذلك فمن الغريب أن OnePlus لم توفر هذه التقنية فى هاتفها الجديدة، إلا أن السبب فى هذا الأمر ربما يرجع إلى منافذ الـUSB من نوعية C.

اليوم السابع -8 -2015

4-فتحة كروت توسعة الذاكرة microSD:


على الرغم من التقنيات الحديثة تتجه إلى الاعتماد على كروت زيادة التوسعة microSD فى الآونة الأخيرة، إلا أن عدم احتواء OnePlus2 على فتحة كارت توسعة تعتبر نقطة سيئة بالنسبة للهاتف.

اليوم السابع -8 -2015

5-تحسين الكاميرا بشكل أفضل:


إذا تم الحكم على الكاميرا من خلال الصور التى ظهرت لها، فإن هاتف OnePlus 2 قدم دورًا جيدًا بالنسبة للتصوير الفوتوغرافى، لكن فى نفس الوقت فإن الهاتف يمتلك أكبر مستشعر كاميرا 1/2.6-inch 13MP، حيث كان من الممكن أن تذهب إلى أبعد من ذلك وتعزز من عدد الميجا بيكسل وكذلك فتحة shooter.

اليوم السابع -8 -2015


6- اتصال NFC:


من الغريب أن تتخلى OnePlus عن تقنية NFC نهائيًا، حيث إن هاتف OnePlus One كان يتيحها، إلا أن خلفيته لا يتيحها وهو أمر سىء للغاية خاصة أننا فى عصر المدفوعات اللاسلكية وهو ما يعنى أن هذه الميزة مطلوبة للغاية.


اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة