وزير الإسكان لـشركات المقاولات: 10 أيام فقط لإنهاء تطوير ميدان الحصرى

الإثنين، 31 أغسطس 2015 01:53 م
وزير الإسكان لـشركات المقاولات: 10 أيام فقط لإنهاء تطوير ميدان الحصرى الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمهل الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الشركة المنفذة لتطوير ميادين الحصرى، والنادى، وماجدة، بمدينة 6 أكتوبر، 10 أيام من الآن، للانتهاء من كل أعمال التطوير، لتسيير حركة المرور فى أول المدينة، والتى تعتبر الميادين الحيوية بالمدينة، فضلا عن طرح عدد من المناقصات لتدعيم حركة المرور فى المدينة، وإيجاد انفراجة مرورية فى طريق الواحات، وبدء منع التكاتك من الطرق الرئيسية، تمهيدا لمنعها من المدينة خلال المرحلة المقبلة.

وقال الوزير خلال تفقده أعمال تطوير الميادين الثلاثة، اليوم "الاثنين"، بحضور الدكتور أسامة عقيل، استشارى مشروعات التطوير فى الميادين الثلاثة: " 10 أيام حياة أو موت، يجب أن تعمل الشركة 24 ساعة، دون راحة، للانتهاء من التطوير، على أن يبدأ تنسيق الموقع فور الانتهاء من هذه الأعمال، وسأمر يوميا فى هذه الميادين، وسيكون القرار حازما، حال التأخير".

وشرح الدكتور أسامة عقيل، أنه سيتم توسعة طريق مسجد الحصرى، تيسيرا على المصلين، وعدم تعطيل الطريق مروريا، فى الوقت نفسه، مؤكدا أنه سيعد تقريرا يوميا، حول أعمال التطوير لحين إنتهاء مهلة الأيام العشرة.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولى، بسرعة طرح أعمال تطوير بعض الطرق فى المدينة، للتيسير على المرور.

وأعلن المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه سيتم طرح تطوير وتوسعة وصلة دهشور الجنوبية، بهدف تخفيف الضغط على طريق الواحات، وإيجاد سيولة مرورية لمستخدمى المناطق الصناعية فى المدينة، وسكّان إبنى بيتك، والأولى بالرعاية، وحدائق أكتوبر، إضافة إلى انتهاء وتطوير مدخل المدينة عند إلتقاء طريقى الواحات بالفيوم، مع تنمية وتطوير الجزيرة الوسطى بالواحات.

وأشار بدوى إلى أنه سيتم دراسة حلول مرورية لالتقاء طريق الواحات عند الطريق الدائرى، بسبب الأزمة المرورية التى تشهدها هذه النقطة وقت الذروة، بجانب سرعة الانتهاء من تطوير وتأهيل الطرق المحيطة بجامعة زويل ومداخلها على طريق الواحات.

ولفت بدوى إلى أن الوزير طلب سرعة منع التكاتك فى المحاور والطرق الرئيسية كمرحلة أولى، تمهيدا لإلغائه من المدينة نهائيا بالتنسيق مع المرور.


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر راضي

ابراج المجزر الآلي بالمنصورة ؟؟؟(الابراج الملعونة)

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير المحلاوى 25 سنه فى اكتوبر

حدود اكتوبر بقت للحى السابع فقط اما باقى الاحياء تظ يعنى

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف يونس

وماذا عن موقف الميكروباس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة