إعلان تفاصيل مشروع العاصمة السياحية الجديدة بمعرض سيتى سكيب العقارى

الإثنين، 31 أغسطس 2015 01:49 م
إعلان تفاصيل مشروع العاصمة السياحية الجديدة بمعرض سيتى سكيب العقارى المهندس طارق شكرى رئيس مجموعة عربيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس طارق شكرى، رئيس مجموعة عربية للاستثمار العقارى والسياحى، أنه سيكشف عن تفاصيل مشروع العاصمة السياحية الجديدة أحد مشروعات المؤتمر الاقتصادى والذى تم توقيع عقد شراكة بين شركته ووزارة الإسكان، وذلك خلال معرض سيتى سكيب العقارى.

وأضاف المهندس طارق شكرى، فى تصريحات صحفيه له، أن تكلفة المشروع تقدر بنحو 4.6 مليار دولار (35 مليار جنيه مصرى)، وذلك على مساحة 557 فدانا وذلك بمدينة 6 أكتوبر.

وبما يتعلق بالسوق العقارى ومعد النمو، أكد أن الطب على الوحدات السكنية يجعل المطورين العقارين تحت ضغط لتوفير أكثر من 8 ملايين وحدة سكنية وهو ما يساهم فى ارتفاع معدل النمولـ14%.

فيما أكد الدكتور محمد كرار، رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم للاستثمار، أن السوق العقارية المصرية تمتلك كافة المقومات التى تمكنها من تحقيق معدلات نمو جيدة خلال، لافتا إلى أن هناك عاملين أساسيين من شأنها دفع السوق لتحقيق المزيد من النمو وهما اتجاه الحكومة لتقديم المزيد من قطع الأراضى، فى إطار نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والفجوة الكبيرة بين العرض والطلب والتى ستحقق طفرة فى المبيعات بعد توقف على مدار السنوات الماضية.

وأضاف كرار أنهم بصدد إطلاق عدد من المشروعات العقارية والتجارية الضخمة فى الفترة المقبلة بما فى ذلك مشروع بو ايلاندز، والذى يقع فى منطقة سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة